recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن إضافة حصريات ضخمة بالمجان لمشتركي خدمة PlayStation Now !

سوني تعلن عن إضافة حصريات ضخمة بالمجان لمشتركي خدمة PlayStation Now

سوني تعلن عن إضافة حصريات ضخمة بالمجان لمشتركي خدمة PlayStation Now

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد معها خلال كل شهر مع المزيد من المحتويات التي تهم عدة خدمات و من بينها بلا شك هناك أيضا خدمة البث المباشر للالعاب عن طريق الخدمات السحابية و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن ناو التي لم تتوفر بعد في المتاجر العربية و تكتفي فقط بالمتاجر التابعة لاوروبا و أيضا أمريكا الشمالية .

هذه الخدمة كانت فعلا جد ضعيفة و محدودة من حيث المميزات إلا أنه و بعد إضافة خاصية تحميل الألعاب عبرها قبل فترة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 فقد أصبحت فعلا ممتازة و تتيح للجمهور إمكانية اللعب حتى بدون الحاجة إلى الربط المباشر مع الشبكة .

وهو ما جعل سوني تستغل هذا الأمر من خلال توفير مكتبة مهمة من الألعاب الحصرية على نفس مستوى ما توفر قبل عدة أسابيع من الأن على الخدمة و يتواصل مرة أخرى اليوم على خلفية ما جاء في إعلان الشركة .

حيث و من خلال التفاصيل التي تمت مشاركة معنا اليوم فقد أكدت أن الخدمة ستستقبل مباشرة مع مطلع عام 2020 مجموعة من العناوين الحصرية المهمة على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك في شخص كل من Uncharted The Lost Legacy و كذلك Horizon Zero Dawn حيث ستستمر هذه الألعاب في التواجد على الخدمة إلى غاية تاريخ 7 ابريل من نفس العام بعد توفرها في تاريخ 2 يناير من نفس العام .

و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لجميع الألعاب التي يمكن الحصول ابتداء من هذا الشهر على الخدمة مع التذكير أنها عناوين مجانية و يكفي فقط الإشتراك بالخدمة للحصول عليها ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المتوفرة :

- لعبة PUBG إلى غاية 3 مارس 2020
 

- لعبة Wolfenstein The Old Blood إلى غاية 1 ديسمبر 2020
 

- لعبة Formula 1 إلى غاية 1 ديسمبر 2020
 

- لعبة Persona 5 إلى غاية 2 فبراير 2020
 

- لعبة Middle-Earth Shadow of War إلى غاية 2 فبراير 2020


google-playkhamsatmostaqltradent