إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn في طريقها إلى جهاز PC خلال عام 2020 و تفاصيل غريبة جدا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn في طريقها إلى جهاز PC خلال عام 2020 و تفاصيل غريبة جدا..

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn في طريقها إلى جهاز PC خلال عام 2020 و تفاصيل غريبة جدا..

شارك المقالة

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn في طريقها إلى جهاز PC خلال عام 2020

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn في طريقها إلى جهاز PC خلال عام 2020

أكيد أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 تفاجئ قبل فترة من الأن عن كون لعبة Death Stranding من المطور الياباني هيدو كوجيما ليست حصرية على جهاز بلايستيشن 4 بالرغم من أن تمويل هذه الأخيرة و دعمها تم من طرف استوديو Guerilla Games من حيث محرك الرسومات Decima Engine و أيضا الحملة الترويجية كانت من طرف سوني .


إلا أنه سرعان ما تم الكشف عن كون هذه الأخيرة قادمة إلى جهاز البي سي و تتأكد بذلك كل التسريبات من المصادر قبل فترة طويلة من الأن ، هذا المصدر ليس سوى المدون الروسي Logvinov و الذي كان سباق من أجل الكشف عن هذه المعلومات حيث قرر العودة اليوم مجددا عبر باقة مهمة من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا .

حيث و من خلال نظرة عن ما أشار له هذا الأخير عن طريق منشور جديد فقد أكد أنه كان من بين الأوائل الذين أكدوا قدوم لعبة Death Stranding على جهاز البي سي و اليوم يقرر العودة مرة أخرى بتفاصيل غريبة جدا و من الممكن أن تبعثر الأوراق فعلا إن تحققت .

حيث يفيد هذا الأخير بأنه على علم لتفاصيل حصرية تشير أن لعبة  Horizon Zero Dawn الحصرية التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 خلال عام 2017 في طريقها الى جهاز البي سي حيث يضيف المصدر نفسه أن سوني قد تواصلت مع الفريق و أكدت عليه أنه يجب أن يأخذ بعين الإعتبار أن اللعبة ستتوفر على جهاز البي سي خلال مرحلة متقدمة من عام وتحديدا في شهر فبراير من العام المقبل .

و هو ما يجعل فعلا الجمهور مستغرب من هذه الخطوة التي قد تؤثر على وضعية العناوين الحصرية و لو أن لعبة Horizon Zero Dawn فعلا كانت هناك طلبات كبيرة من طرف الجمهور على جهاز البي سي تحديدا من أجل توفرها خاصة أن هذا النوع من الألعاب التي تقدم أسلوب آربيجي باللمسة الغربية يظل مطلب أول للاعبين على الجهاز و هو ما قد يكون السبب في خطوة سوني هاته إلا أننا نسطر عن كون هذه التفاصيل تظل لحدود اللحظة فقد عبارة عن إشاعة كما جاء في موقع PSU و هو من شاركنا هذا المعطيات الحصرية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *