خدمة PlayStation Now تستقبل مجموعة جديدة من الألعاب المجانية في شهر ديسمبر ، إليكم القائمة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

خدمة PlayStation Now تستقبل مجموعة جديدة من الألعاب المجانية في شهر ديسمبر ، إليكم القائمة..

خدمة PlayStation Now تستقبل مجموعة جديدة من الألعاب المجانية في شهر ديسمبر ، إليكم القائمة..

شارك المقالة

خدمة PlayStation Now تستقبل مجموعة جديدة من الألعاب المجانية في شهر ديسمبر

خدمة PlayStation Now تستقبل مجموعة جديدة من الألعاب المجانية في شهر ديسمبر

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد خلال كل شهر مع حزمة مهمة من العناوين التي تتوفر بالمجان حيث تكون البداية من خلال مشتركي خدمة بلايستيشن بلس و الذين يحصلون على باقة مهمة من الاصدارات المجانية بشكل شهري وهو ما تم الكشف عن قبل فترة من الآن من خلال إعلان رسمي من هنا .


و بما أن هذه الألعاب أصبحت متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور فقد فسح هذا الأمر المجال أمام شركة سوني لكي تكشف عن القائمة الخاصة بالألعاب المجانية الخاصة لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو و التي أصبحت في الفترة الماضية جد متميزة من خلال عروضها التي تتيح خاصة بعدما تم خفض سعر الاشتراك فيها .

و بالرغم من كون الخدمة لا تقدم تلك الجودة المتميزة لتشغيل الالعاب عن طريق النظام السحابي إلا أنها على الأقل من خلال جهاز بلايستيشن 4 تتيح للاعبين تحميل الألعاب والاستفادة من أفضل تجربة ممكنة ، و اليوم تتيح للجميع نظرة عن أهم العناوين القادمة عليها في الفترة المقبلة .

إد و من خلال إعلان رسمي تم قبل لحظات قليلة من الأن فقد أكدت هذه الأخيرة أن خدمة بلايستيشن ناو ستحصل على عدة ألعاب مجانية في هذا الشهر والتي تتقدمها لعبة الباتل رويال PUBG و التي أصبحت متاحة الآن بالمجان لمشتركي الخدمة و دون الحاجة إلى دفع أي مقابل مادي كما تضيف الشركة أن هذه اللعبة تتوفر لفترة محدودة فقط إلى غاية تاريخ 3 مارس من العام المقبل .

بمعية كل من لعبة Persona 5 و ايضا Middle-Earth Shadows of War التي توفرت قبل فترة قصيرة من الأن و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب التي أصبحت متوفرة الآن مع التذكير أن خدمة PlayStation Now للأسف لم تتوفر بعد في المنطقة العربية و هو ما ينتظر أن يتم في السنوات المقبلة في حالة استمرار دعمها لما لا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- F1 2019
- Wolfenstein : The Old Blood
- PUBG


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *