الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus في شهر ديسمبر، إليكم القائمة هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus في شهر ديسمبر، إليكم القائمة هنا..

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus في شهر ديسمبر، إليكم القائمة هنا..

شارك المقالة

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus في شهر ديسمبر

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus في شهر ديسمبر

كما كان متوقعا حيث أشرت إلى الأمر قبل ساعات من الأن عبر موضوع من هنا على موقعنا على أساس أن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس قد تم تسريبها قبل موعد الكشف الرسمي و هو فعلا ما خلف ردود فعل متباينة من طرف الجمهور و اللاعبين المنضوين تحت لواء هذه الخدمة نظرا لكون الألعاب التي تم تسريبها فعلا كانت متميزة و بجودة ممتازة طبعا و هو ما تأكد قبل لحظات من خلال الإعلان الرسمي من طرف شركة سوني .



إد و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف الشركة عن طريق مدونة بلايستيشن فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الكشف عن الألعاب المجانية التي تلتحق بالركب إن صح القول و هو ما يمكن أن نكتشف معكم من خلال هذه التفاصيل ، إد و كما جاءت التسريبات فعلا لعبة Titanfall 2 و أيضا Monster Energy Supercross The Official Videogame سيكون لنا موعد معها خلال الشهر المقبل .

حيث تظل لعبة Titanfall 2 من بين العناوين المتميزة التي توفرت قبل سنتين من الأن على مستوى أسلوب اللعب خاصةً بعد الجزء الأول الذي كان حصري على جهاز البي سي و إكسبوكس ون لكن من خلال هذا الجزء الثاني تم العمل على طور قصة جد متميز ناهيك عن طور اللعب الجماعي باستخدام روبوتات عملاقة .

و هو ما يجعلها فعلا من بين العناوين المتميزة و ستكون فرصة جد رائعة للاعبين من أجل الخوص فيها ، كما لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عن لعبة Monster Energy Supercross The Official Videogame التي توفرت قبل سنتين من الأن على جهاز بلايستيشن 4 حيث تقدم لنا تجربة اللعب بواسطة الدرجات النارية الاستعراضية و قد تحدثنا عنها من خلال الموقع مطولا عبر مراجعة شاملة أترككم معها .

لا يمكن أن نمر دون أن نتطرق لعدة تفاصيل أخرى من حيث الألعاب المجانية بحكم أن هذه الأخيرة ستتوفر للتحميل في تاريخ 3 ديسمبر المقبل على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي و العربي و طبعا في حالة لم تحمل الألعاب التي توفرت في هذا الشهر هذه أخر فرصة أمامك و إليكم قائمتها الكاملة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *