عاجل: تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر ديسمبر ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

عاجل: تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر ديسمبر !

عاجل: تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر ديسمبر !

شارك المقالة

عاجل: تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر ديسمبر

عاجل: تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر ديسمبر

في تفاصيل عاجلة إن صح القول فقد طفت على السطح قبل لحظات من الأن تفاصيل و معلومات جد مثيرة من خلال صفحة بلايستيشن بولندا حيث وعلى نفس منوال ما ما كان يحدث سابقا فقد قررت هذه الأخيرة أن تكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 بشكل مسبق و قبل الجميع من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل أن تحذف المنشور .


إلا أن المستخدمين بسرعة و بديهة استطاعوا رصد كل هذه التفاصيل من خلال عدة منتديات و هو ما نحاول أن نشارككم من خلال هذا المقال إد و من خلال نظرة عن الألعاب فقد تبين أن شهر ديسمبر المقبل سيكون الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 موعد مع حزمة و باقة مهمة من العناوين المتميزة في شخص كل من اصدار Titanfall 2 الذي توفر من طرف شركة EA و ايضا استوديو Respawn Entertainment .

تم أيضا لعبة Monster Energy Supercross The Official Videogame التي سبق و أن قدمت مراجعة عنها قبل سنوات من الأن و تظل من دون شك واحدة من بين افضل العاب الدراجات النارية الاستعراضية وهو ما أترككم معه من هنا .

طبعا التفاصيل تختلف من حيث المحتوى عن ما تم تسريبه من قبل على أساس أن سوني ستقدم للجمهور لعبة God of War بالمجان قبل أن يتبين بعد ذلك أن الصورة فعلا كانت مفبركة و ماهي إلا ساعات فقط لكي نتأكد من هذه التفاصيل بصفة رسمية من طرف سوني عبر إعلان مباشر ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *