recent
أخبار ساخنة

لعبة Overwatch متوفرة للتجربة المجانية إلى غاية 4 ديسمبر !

لعبة Overwatch متوفرة للتجربة المجانية إلى غاية 4 ديسمبر

لعبة Overwatch متوفرة للتجربة المجانية إلى غاية 4 ديسمبر

أكيد أن سلسلة Overwatch كانت حاضرة و متواجدة بقوة في الساحة مؤخرا بعد التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها بعدما قررت شركة Blizzard Entertainment أن تكشف عن الجزء الثاني و القادم بنموذج مختلف جملة و تفصيلا إن صح القول ، و هو ما تأكد من خلال تقرير على موقعنا حينما حاولت أن أتطرق لكل كبيرة و صغيرة من خلاله للعبة .


و هو ما جعل عدد من المستخدمين يعبرون عن آرائهم حول هذا النظام الغريب جدا و الذي يعتبر فعلا سابقة من نوعها أن يتوفر جزء ثاني للعبة دون الحاجة إلى شرائه و الإستمرار على الإصدار الأول ، طبعا اليوم تعود اللعبة إلى الواجهة من خلال تفاصيل كما أشرت عبر العنوان حيث يمكن الحصول على لعبة Overwatch بالمجان الآن وذلك لتجربة تمتد من تاريخ اليوم إلى غاية 4 ديسمبر المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

ناهيك عن نينتندو سويتش وهو ما يمكن الولوج إليه من خلال الروابط أسفل الموضوع إذ يمكن للجميع تحميل اللعبة مباشرة الان دون أي حواجز و من دون شك أنها فرصة لا تعوض أمام كل محبي هذا النوع من الألعاب لاكتشاف عالمها خاصة لمن هو متردد في إمكانية المرور إليها في المستقبل .

كما نذكر أن اللعبة و بمعية مجموعة من العاب لدى أستوديو Blizzard Entertainment تستفيد من تخفيض لسعرها يصل إلى غاية 50% لكنها فقط على جهاز البي سي للأسف ،، تحياتي.

الرابط المباشر على متجر بلايستيشن ستور
الرابط المباشر على متجر إكسبوكس لايف
الرابط المباشر على متجر Battlenet لجهاز البي سي

google-playkhamsatmostaqltradent