recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تؤكد قدوم لعبة Overwatch على جهاز Switch في الفترة المقبلة ، إليكم الصور..!

تسريب تفاصيل تؤكد قدوم لعبة Overwatch على جهاز Switch

تسريب تفاصيل تؤكد قدوم لعبة Overwatch على جهاز Switch في الفترة المقبلة ، إليكم الصور

طبعا إن تحدثنا على لعبة Overwatch من دون شك أننا بصدد الكلام عن واحدة من بين أفضل ألعاب التصويب التي توفرت في هذا الجيل من الأجهزة نظرا لكمية المحتويات التي توفرت فيها و حجم الأفكار الجديدة التي تم تقديمها من خلالها حيث أن عدة ألعاب حاولت أن تقتبس منها نفس النظام إلا أن الفشل كان هو مصيرها للأسف و واصلت هذه الأخيرة مسيرتها الموفقة طيلة السنوات الماضية وما تزال كذلك .


حيث ومن خلال معطيات تم توفيرها قبل عدة أشهر من الأن فقد صرح مخرج اللعبة ومنتجها السيد Jeff Kaplan لدى شركة Blizzard انه فعلا يرغب في أن تحط الرحال هذه الأخيرة على جهاز آخر لما لا في المستقبل و عند سؤاله على جهاز نينتندو سويتش فقد ابدى هذا الأخير على حماس كبير من أجل أن تحط الرحال اللعبة يوما ما رحاها عليه .

وهو بالفعل ما تبين اليوم أنه في طريقه لكي يتحقق حيث و من خلال تفاصيل تم رصدها على متجر أمازون العالمي فقد تم قبل ساعات من الأن رصد وجود منتج على المتجر حيث يضع من خلاله هذا الأخير حقيبة جهاز نينتندو سويتش بألوان لعبة Overwatch و الغريب في الأمر أن المنتج في أسفله يمكن رصد وجود كلمة أنه عبارة عن منتج مرخص له من طرف شركات نينتندو و كذلك Blizzard Entertainment مطورة لعبة Overwatch .

فهل هي إذن إشارة مباشرة على أساس أن اللعبة من الممكن أن تحط الرحال على جهاز نينتندو سويتش ؟ كل شيء ممكن بحكم أن الصفحة مباشرة بعد ذلك تم سحبها و لا يمكن أبدا ايجادها و ما علينا سوى ترقب التفاصيل القادمة من طرف الشركات معا ربما نحصل على إعلان قادن بعد أشهر في حدث البث المباشر Nintendo Direct أو خلال نوفمبر في معرض BlizzCon ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent