جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of Duty Modern WarfarePCPS4XboxOne

بعد طلبات اللاعبين تغييرات عديدة قادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare قريبا و إليكم أهمها..

طلبات اللاعبين تغييرات عديدة قادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare

بعد طلبات اللاعبين تغييرات عديدة قادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare

لعبة Call of Duty Modern Warfare استفادت خلال يوم أمس من حزمة معطيات و معلومات مهمة جدا أشرت لها من خلال موقعنا كانت الإنطلاقة من خلال رصد لمبيعات هذه الأخيرة ونتائجها التي فعلا كانت قياسية بالمقارنة مع ما سجلت السلسلة طوال الجيل الحالي من الأجهزة .


ناهيك أيضا عن كمية مهمة من المعلومات التي تم تقديمها من طرف أكتفيجين و كذلك الفريق المطور حيث قرر هذا الأخير أن يشاركنا أول تفاصيل التحديث الضخم القادم للعبة في تاريخ 3 ديسمبر حيث سيحمل لنا الموسم الأول من اللعبة بمعية مجموعة من الأسلحة و أيضا الخرائط و الأطوار الجديدة ما يعني أن اللعبة فعلا ستستولي على المزيد من المساحة من خلال أجهزة الألعاب دون حد سواء نظرا لكمية المحتويات الضخمة الموعودة من طرف الفريق المطور .

حيث أكد من قبل أن دعم اللعبة سيكون لفترة طويلة جدا من خلال محتويات متعددة و هو ما نحن متحمسين كثيرا للإطلاع عليه من خلال هذا التحديث الضخم إلا أن هذا لن يكون الهدف الوحيد من هذا التحديث .

حيث و من خلال خروج إعلامي جديد السيد Joe Cecot المسؤول عن طور اللعب الجماعي داخل هذه الأخيرة و عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن التحديث المقبل سيعرف تعديلات مهمة قادمة للعبة من أهمها على مستوى الأصوات تخفيض صوت بعض الكيلستريك و تحديدا طائرة VTOL التي تأتي وسط الخريطة .

حيث أكد عدد من المستخدمين أن صوتها فعلا مبالغ فيه خاصةً في الخرائط الصغيرة مثل Shoot House مؤكدا أن تعديلات مهمة قادمة للعبة في الفترة المقبلة و هو ما سنتعرف عليه لاحقا بلا شك ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *