recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب لعبة ضخمة قادمة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus قريباً !

بالصور تسريب لعبة ضخمة قادمة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus

بالصور تسريب لعبة ضخمة قادمة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus

كما عودتنا سوني سابقا في السنوات الماضية وتحديدا خلال هذا العام تقدم لنا من خلال خدمة بلايستيشن بلس حزمة مهمة من العناوين من حين لآخر عبارة عن ألعاب ضخمة جدا و تكون بالعادة غير متوقعة كان آخرها توفير لعبة The Last of Us Remastered و أيضا Darksiders 3 و هو المنوال الذي من الممكن أن تسير عليه الشركة خلال شهر ديسمبر المقبل .


حيث كانت هذه الأخيرة وما تزال من بين الشركات التي لا تبخل على جمهورها من حيث الزج بعناوين فعلا ضخمة وهو ما يمكن أن يتأكد مرة أخرى من خلال المعطيات التي تم تسريبها على موقع منتدى Reddit ، حيث أفاد أحد المنضوين تحت لواء هذا الموقع أنه و خلال ولوجه هذا الصباح إلى متجر بلايستيشن ستور الأمريكي لجهاز بلايستيشن 4 و عند محاولة شراء لعبة God of War واضافتها الى سلة المشتريات ظهرت له رسالة غريبة جدا من طرف الشركة على أساس أن اللعبة ستتوفر بالمجان من خلال خدمة بلايستيشن بلس في الشهر المقبل .

طبعا الصورة لها ما لها وعليها ما عليها إن صح القول بحكم أن الغريب في الأمر أن اللعبة يظهر سعر نسختها العادية في حدود 99,99 دولار في حين أن سعر نسخة الديلوكس في حدود 29,99 و هو أول خطأ يمكن أن يجعل من هذه المعلومة فعلا محط الشك إلى غاية الكشف الرسمي .

و هو أمر جد ممكن فعلا أن تتيحه سوني بحكم أن تعودت على منح الجمهور عناوين ضخمة و توفير لعبة God of War بالمجان فعلا سيكون أفضل هدية خلال نهاية السنة بالنسبة لكل المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس و لو أن المعلومة لم يتم تأكيدها بعد لكن شاركونا رأيكم في حالة الإعلان عنها رسميا و هل فعلا ترحبون باللعبة ضمن مكتبة العناوين المجانية على جهاز بلايستيشن 4 ؟ ،، تحياتي.

بالصور تسريب لعبة ضخمة قادمة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus


google-playkhamsatmostaqltradent