recent
أخبار ساخنة

بالفيديو سوني تحتفل بإطلاق لعبة The Last of Us بالمجان لمشتركي PS Plus و تكشف عن مراحل تطور شخصية Ellie !

بالفيديو سوني تحتفل بإطلاق لعبة The Last of Us بالمجان لمشتركي PS Plus

بالفيديو سوني تحتفل بإطلاق لعبة The Last of Us بالمجان لمشتركي PS Plus

لعبة The Last of Us Remastered أصبحت متوفرة الآن لجميع اللاعبين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 بالمجان منذ يوم أمس على متجر بلايستيشن ستور و هو ما يعتبر فرصة جد مواتية أمام عدد كبير من المستخدمين من أجل الخوض في اللعبة و محاولة شحن الجميع من أجل الجزء الثاني القادم خلال العام المقبل .



و الذي فعلا كان خلال الأيام الأسبوع الماضي محط نقاش من طرف الجمهور ككل و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم عبر تفاصيل و معطيات رهيبة جدا كما سبق و أن أشرنا خلال الموقع إلا أنه و بالعودة إلى النسخة المجانية المتوفرة الآن لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأن على جهاز بلايستيشن 4 .

فقد وفرت سوني قبل ساعات قليلة فقط عرض بالفيديو تحتفل من خلاله بتوفير هذه اللعبة و تقدم لنا نظرة عن شخصية إيلي و مسارها من الجزء الأول إلى غاية الجزء الثاني و من الواضح أن القصة الخاصة بها من الممكن أن تنتهي خلال هذا الإصدار المقبل حسب ما يمكن أن نشاهد .

حيث أخذت الشخصية تتغير بشكل مخيف جدا و هو تلميح مباشر من أستوديو Naughty Dog إد يرغب بإتاحة الفرصة لجميع المستخدمين على منصة بلايستيشن 4 من أجل تجربة اللعبة و الإطلاع على كل المميزات التي حملت في جعبتها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent