recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر للتجربة حصريا في معرض كوميك كون أبوظبي و مفاجأة غير متوقعة للاعبين العرب..

رسميا لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر للتجربة حصريا في معرض كوميك كون أبوظبي

رسميا لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر للتجربة حصريا في معرض كوميك كون أبوظبي

لعبة Cyberpunk 2077 تميزت خلال الفترة الماضية عبر مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة التي توفرت من طرف الفريق المطور إلا أنه ومن خلال معطيات جديدة تم تقديمها قبل ساعات من الأن من طرف هذا الأخير و تمت مشاركتها معنا من خلال مراسلة خاصة من طرف الفريق فقد تم الكشف عن مبادرة جد رائعة من المطورين تجاه الجمهور العربي دون حد سواء .


حيث تمت إماطة اللثام عن تفاصيل جد رهيبة حول حضور اللعبة في معرض كوميك كون مدينة أبوظبي الإماراتية خلال هذا الشهر حيث أن هذا الحدث سيتميز بتواجد اللعبة من خلال فعالياته و هو ما سيكون فعلا فرصة أمام آلاف اللاعبين من أجل الخوض في هذه الأخيرة حيث سيتم إتاحة الفرصة أمام مجموعة من المستخدمين من أجل تجربة اللعبة لأول مرة من خلال ديمو خلف الكواليس .

ناهيك عن عرض رسمي موجه للجمهور العربي في جميع أقطار الوطن العربي و الذي سيدعم الترجمة العربية للنصوص الحوارات و هو ما يجعل هذا الحدث فعلا واعد جدا من طرف الفريق المطور حيث من الوارد أن يتم القيام بمقابلات حصرية مع الإعلاميين وهو ما ستكون لنا تغطية عنه من قلب الحدث لرصد كل المعلومات التي من الممكن أن يتم مشاركتها خلال هذا الحدث .

مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر دائما في تاريخ 16 أبريل من العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent