recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تصميم سلاح السيف في لعبة Cyberpunk 2077 والمزيد من اللقطات لأسلوب اللعب من هنا..

الكشف عن تصميم سلاح السيف في لعبة Cyberpunk 2077

الكشف عن تصميم سلاح السيف في لعبة Cyberpunk 2077 والمزيد من اللقطات لأسلوب اللعب

لعبة Cyberpunk 2077 كانت متواجدة بقوة في الفترة الماضية من خلال مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المهمة التي تم التطرق لها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt Red حيث قرر هذا الأخير أن يخصص للجمهور بمجموعة مهمة من المعطيات عن اللعبة خلال معرض E3 2019 و أيضا في الحدث الأخير .



و هنا الحديث معرض جيمز كوم الألماني الذي دارت رحاه في الأسابيع الماضية إذ كان هناك حضور قوي للعبة قبل أن تقرر العودة من خلال بث مباشر سلط من خلاله الفريق المطور الضوء على عدة تفاصيل كانت قد توفرت من قبل إلا أنه اليوم قرر العودة مجددا للساحة على خلفية الخرجات الإعلامية المهمة للفريق من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و عبر تغريدة على حساب اللعبة فقد تمت إماطة اللثام عن أول صورة لتصميم سلاح Arasaka Mantis Blades الخاص بالبطل V في اللعبة حيث سبق و أن شاهدنا هذا السلاح في العرض السينمائي قبة عمة أشهر من الآن وتحديدا خلال معرض E3 2019 الماضي و الذي سيكون عبارة عن سلاح موجه للاستخدام اليدوي قابل للتطوير ، كما كانت الفرصة أمام الفريق المطور CD Projekt أيضا لمشاركة المزيد من اللقطات لأسلوب اللعب .

حيث و من خلال فيديو تم نشره من طرف فريق Nvidia على اليوتوب فقد كانت هناك مقابلة مع المصممة Marthe Jonkers و التي تطرقت لعدة معلومات عن مدينة Night City و كيف أن هذه الأخيرة متنوعة من حيث البيئة بالإضافة لإستعراض المزيد من اللقطات من داخل اللعبة بإستخدام تقنيات تتبع الضوء الحصرية على بطاقات رسومات شركة نفيديا .

طبعا المزيد من المعطيات من الممكن أن ننتظرها في الفترة المقبلة و نذكر أن إطلاقها مرتقب دائما في تاريخ 16 أبريل من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent