recent
أخبار ساخنة

شاهد 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Cyberpunk 2077 و نظرة أقرب عن محتوى عالمها..

شاهد 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Cyberpunk 2077

شاهد 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Cyberpunk 2077

كما كان متوقع إذن فقد تم قبل لحظات من الأن الكشف رسميا عن العرض الرسمي الجديد للعبة Cyberpunk 2077 و الذي كان عبارة عن لمحات متقطعة من أسلوب اللعب الذي تم عرضه في معرض E3 2019 الماضي حيث كان قد خصص الفريق المطور و هو أستوديو CD Projekt Red حوالي 50 دقيقة للإعلاميين من أجل الاطلاع على اللعبة .

إلا أنه من خلال هذا الفيديو قلص المدة إلى غاية 15 دقيقة فقط و التي كانت كافية من أجل أن تكتشف كل ما تمت الإشارة له سابقا من خلال عدة تقارير حيث يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو نظرة عن منطقة Pacifica الجديدة و التي أصبحت عبارة عن منطقة فارغة جدا بعدما قرر المستثمرين الإنسحاب منها .

و هو ما ترك المجال لأخطر العصابات لكي تتخذ منها مقرا لعملياتهم و هو ما يمكن أن نرصد من خلال هذا الفيديو كما سيكون من خلال هذا الفيديو فرصة من أجل إكتشاف أكثر نظام اللعب في اللعبة و طريقة التسلسل في معترك العدو حيث يقودنا الفريق المطور إلى إلقاء نظرة عن نظام التسلل و كيفية قتل الأعداء دون إحداث الضوضاء بالإضافة لطريقة تطوير الأسلحة و الحصول على خصائص معينة .

ناهيك عن تخصيص الشخصية و اختيار العديد من المحتويات على هذا المستوى مثل التحكم بماضي الشخصية و إختيار أسلوب القتال و العديد كما يمكن أن نشاهد حيث حاول الفريق المطور من خلال هذا البث المباشر الذي شاركنا معكم أن يقدم لمحة عن محتوى اللعبة و تفسير عدة نقاط كانت لغاية اليوم غير واضحة و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

حيث يتيح لنا الفريق ملخص كامل لهذا الإستعراض الذي دام 15 دقيقة مع التذكير أن إصدار اللعبة ما يزال بعيد نوعا ما حيث يظل منتظر في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ما يجعل أمامها متسع من الوقت قبل الكشف عن المزيد من التفاصيل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent