recent
أخبار ساخنة

شاهد البث المباشر للكشف عن فيديو أسلوب اللعب من داخل Cyberpunk 2077 من هنا..

شاهد البث المباشر للكشف عن فيديو أسلوب اللعب من داخل Cyberpunk 2077 من هنا

شاهد البث المباشر للكشف عن فيديو أسلوب اللعب من داخل Cyberpunk 2077 من هنا

ادا كما سبق وأن أكدت لكم قبل فترة من الآن فقد حان الوقت المنتظر من طرف عدد من المستخدمين و هو الحصول على الاستعراض الثاني لأسلوب اللعب من داخل لعبة Cyberpunk 2077 حيث كانت الفرصة قبل عام من الآن لجميع المستخدمين من أجل إلقاء نظرة عن هذه الأخيرة من خلال إستعراض بالفيديو كانت مدته نوعا ما جد طويلة .

حيث حاول الفريق المطور من خلاله أن يستعرض أساسيات اللعبة و أيضا عالمها الجديد علينا خصوصا أنها أول مشروع خارج إطار سلسلة The Witcher و بالتالي كان هناك حماس كبير من طرف الجمهور و هذا العام قرر أن يعود الفريق من جديد للواجهة و ذلك على خلفية كمية التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها في الفقرة السابقة على الموقع التي حاولت أن أتطرق لها بشكل مفصل على عدة مواضيع .

إلا أن من بين أهم المعطيات التي توفرت من لدن الفريق أنه سيعود عبر عرض فيديو جديد لأسلوب اللعب و هو الموعد المنتظر بالمناسبة من خلال هذا المقال حيث يمكن عبر هذا الموضوع متابعة البث المباشر لحدث الكشف عن اللعبة و إستعراض عالمها بشكل مفصل .

حيث وعد الفريق أنه سيقدم لنا إستعراض تتجاوز مدته 15 دقيقة وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent