recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الأول لمشروع Project Resistance بحضور Mr X ، إليكم الفيديو..

شاهد العرض الأول لمشروع Project Resistance بحضور Mr X

شاهد العرض الأول لمشروع Project Resistance بحضور Mr X

كنا كان متوقعا و منتظر إن صح القول فقد تم قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن المشروع المنتظر من طرف الجمهور و هنا الحديث عن الجزر القادم من سلسلة Resident Evil و الذي ما يزال يحمل عنوان Project Resistance حيث و من خلال العرض الرسمي بالفيديو الذي تم الكشف عنه من طرف شركة كابكوم قبل ساعات من الأن .


فقد تمت إماطة اللثام عن الشخصيات التي ستكون حاضرة من خلال اللعبة إلا أن عنوانها يظل غير محدد بعد حيث أكدت الشركة أن المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال معرض طوكيو للألعاب المقبل ، لكن هذا لا يعني أنه و من خلال الفيديو المقدم لم نحصل على معطيات با العكس من ذلك فقد تم الزج بالمزيد من التفاصيل المهمة .

و هي أن اللعبة ستتيح لنا تقمص دور مجموعة من الشخصيات في نفس الوقت بنظام تعاوني كما أن الزعيم Mr X المعروف من لعبة Resident Evil 2 سيكون له تواجد من خلال اللعبة و ذلك في دور غريب نوعا ما حيث ستكون مهمته إرسال الوحوش إلى اللاعبين بحيث يكون هو الزعيم الأخير الذي تواجه دون توضيح المزيد من المعطيات و التي سنتطرق لها بشكل مفصل من خلال الموقع عبر عدة مقالات فور توفرها بالطبع .

نشير أن اللعبة منتظرة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و تفاصيل أكثر عنها سنحصل عليها في معرض TGS 2019 المقبل الذي ينطلق من تاريخ 12 الى غاية 15 من شهر سبتمبر الحالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent