recent
أخبار ساخنة

مصدر: مشروع لعبة Project Resistance هو نفسه نسخة ريميك Resident Evil 3 و إليكم التفاصيل..!

مصدر: مشروع لعبة Project Resistance هو نفسه نسخة ريميك Resident Evil 3

مصدر: مشروع لعبة Project Resistance هو نفسه نسخة ريميك Resident Evil 3

طبعا خلال الأسبوع الجاري خلفت تحركات شركة كابكوم ردود فعل متباينة من طرف الجمهور خصوصا بعدما قررت هذه الأخيرة أن تعلن رسميا عن مشروع Project Resistance و الذي سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة حيث و من خلال تسريبات عبارة عن صور من الموقع المخصص للكشف عن اللعبة فقد تم التقاط عدة مقتطفات من العرض بالفيديو الخاص بهذا العنوان الجديد .


و هو ما خلف نوعا ما ردود فعلا جد سلبية من طرف الجمهور حيث أفاد عدد كبير من المستخدمين عدم تقبلهم للعبة القادمة حيث توقع العديد من المتابعين لدينا على الأقل أن الأمر يتعلق بلعبة Resident Evil Outbreak بحكم أن هذه السلسلة تظل منفصلة نوعا و فرعية و ما زاد تأكيد هذا الأمر هو الصور التي تم تسريبها حيث تبين أن الشخصيات غريبة عن المجتمع .

و لم يسبق و أن حطت الرحال من قبل لكن كل هذا كان عبارة عن توقعات فقط من طرف الجمهور في حين أن المعلومات الرسمية و النهائية إن صح القول لم يتم تقديمها بعد من طرف شركة كابكوم حيث من الواضح أن الشركة تتابع عن كتب ردود فعل المستخدمين عبر العالم خاصة وأن التلميحات كلها في الفترة الماضية كانت حول جزء الريميك للجزء الثالث و هو ما عاد للواجهة قبل ساعات من الأن .

حيث أفاد المستخدم الشهير AestheticGamer و القريب من السلسلة و أخبارها إن صح القول على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بحزمة معلومات مثيرة جدا حينما أكد هذا الأخير أن لعبة Resident Evil 3 Remake فعلا هي المشروع المقبل من السلسلة مشيرا أن الصور التي تم تسريبها هي مشتقة من طور اللعب التعاوني الجديد الذي يتم العمل عليه من عالم اللعبة .

مصيفا أن المصادر التي يملك أكدت له أن هذه الخطوة كانت مفتعلة من طرف كابكوم من أجل أن تجعل الجمهور يعرج للحديث عن هذه التسريبات و يبتعد نوعا ما عن فكرة الريميك حيث أوضح أن المشروع المقبل لا يمكن سوى أن يكون هذه اللعبة بحكم أن الشركة تعلم جيدا أنه أكثر مشروع مطلوب من طرف المستخدمين عبر العالم ، و أنتم متابعينا هل ترحبون بريميك لعبة إن تم الكشف عنه رسميا ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent