recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt سيكشف عن المزيد من اللقطات لطريقة اللعب في Cyberpunk 2077 خلال هذه المواعيد..

استوديو CD Projekt سيكشف عن المزيد من اللقطات لطريقة اللعب في Cyberpunk 2077

استوديو CD Projekt سيكشف عن المزيد من اللقطات لطريقة اللعب في Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 من دون شك أنها غابت عنا لمرحلة مهمة من الوقت و خصوصا في هذا الشهر حيث كانت التفاصيل عنها إن لم نقل أنها منعدمة جدا و هو ما جعل الفريق المطور يعود إلى الواجهة من خلال تجميعة مهمة من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا عن اللعبة خاصة و أن جمهور اللعبة يترقب المزيد من المعلومات والتفاصيل حول طريقة اللعب و يرغب بمشاهدة المزيد إن صح القول .


و هو بالفعل ما يعلمه الفريق حيث أعلن خلال يوم أمس مساء أن اللعبة ستكون متواجدة في شهر أكتوبر بصورة أكبر على الساحة و ذلك من خلال حدث EGX و ايضا MCM Comic Con اللذان ستدور أحداثهم في مدينة لندن البريطانية حيث و من جهة أخرى فقد أكدت الشركة أن هذه العروض ستتم من خلال قاعات السينما تضم ما يناهز 200 مقعد فقط .

و طبعا أول من يصل سيحصل على تذكرته كما أكد الفريق ، عن المواعيد فقد علمنا أن حدث EGX سيكون خلال الفترة الممتدة من تاريخ 17 إلى 20 أكتوبر في حين أن حدث MCM Comic Con يأتي مباشرة بعده و تحديدا في الفترة الممتدة من تاريخ 25 إلى غاية 27 أكتوبر .

حيث يرغب الفريق المطور بتقديم المزيد من التفاصيل للجمهور خصوصا و أن الأخبار عن اللعبة غابت بشكل كبير و بالتالي وجب تقديم المزيد من المعطيات علما أن تاريخ إطلاق هذه الأخيرة منتظر في موعد محدد من قبل و تحديدا في 16 أبريل من العام القادم على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent