recent
أخبار ساخنة

الكشف عن برنامج المحتويات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled إلى غاية نهاية العام !

الكشف عن برنامج المحتويات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled

الكشف عن برنامج المحتويات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled

كما سبق و أن أكدت شركة أكتفيجين منذ عدة أسعى حينما أكدت أنها ستواصل دعم لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled من حيث المحتويات و هو ما تحاول أن تسير على نهجه الشركة من حيث التفاصيل المقدمة و آخرها ما توفر خلال هذا اليوم من طرف الشركة عبر الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


حيث كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور من أجل كشف النقاب عن مختلف المحتويات المنتظرة من طرف الجمهور و تحديدا مختلف منافسات القادمة إد تم الإعلان بصفة رسمية عن ثلاثة منافسات قادمة إلى غاية نهاية هذا العام و سيكون الموعد إذن مع كل من Spooky Grand Prix و Neon Circu Grand Prix تم أيضا Winter Festival Grand Prix .

حيث ستكون البداية من خلال منافسة Spooky Grand Prix و التي ستتوفر بمناسبة حدث الهالوين لدى الأجانب و ستتيح للجمهور حزمة مهمة من المحتويات الرهيبة يتقدمها مضمار سباق جديد و هو كوابيس شخصية Nina ناهيك عن تصميم السيارة الخاصة بها و لا ننسى أهم محتوى و هو الشخصية نفسها و الحديث عن شخصية Nina Cortex التي ستحط الرحال من خلال اللعبة .

المحتويات لن تتوقف داخل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled حيث سيكون الموعد مباشرة بعد ذلك مع مجموعة من المنافسات الآخرة و التي ستحط الرحال كما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة المتوفرة من طرف المطورين حيث سيتم تخصيص حدث خاص بموسم أعياد الميلاد و آخر لنهاية العام .

مع مجموعة من المحتويات عبارة عن مضمار سباق جديد و مكافأة عديدة إلا أنه و على عكس الحدث المقبل Spooky لم يتم الكشف عن للشخصيات التي ستتوفر من خلاله في ترقب التفاصيل المقبلة في هذا الصدد على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش ، تحياتي.

الكشف عن برنامج المحتويات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled


google-playkhamsatmostaqltradent