recent
أخبار ساخنة

عالم سلسلة Spyro ينضم إلى لعبة Crash Team Racing في التحديث الجديد و تفاصيل رهيبة جدا عن المحتوى..!

عالم سلسلة Spyro ينضم إلى لعبة Crash Team Racing في التحديث الجديد

عالم سلسلة Spyro ينضم إلى لعبة Crash Team Racing في التحديث الجديد

سيفرد Spyro جناحيه هذا العام بإعطاء المعجبين طرق جديدة لتجربة المتعة في Spyro Reignited Trilogy. اللعبة المعاد تطويرها التي أوقعت المعجبين في حب التنين البنفسجي من التسعينيات من جديد آتية على منصات Nintendo Switch و الحواسيب الشخصية من خلال Steam عالمياً في 3 سبتمبر بعدما توفرت سابقا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ، هذا و سيشهد سبتمبر القادم قدوم الألعاب الثلاث الأصلية Spyro the Dragon, Spyro 2: Ripto’s Rage! و Spyro: Year of the Dragon على هذه الإصدارات الجديدة من خلال إصدار Spyro Reignited Trilogy.


سيوفر Spyro شتى الطرق لملائمة ما يفضله اللاعبين. يمكن للاعبين الراغبين بتجربة محمولة بأخذ Spyro Reignited Trilogy معهم في تجربتهم القادمة على Nintendo Switch. بالإضافة, تعطي الثلاثية المعاد تصميمها لاعبي الحاسب الشخصي قابلية اللعب مع رسومات تصل لـ4K و معدل إطارات لامحدود على الأجهزة الداعمة.

للاحتفال بالذكرى الـ21 منذ إنقاذ عوالم التنين, يدعوا المطور الرئيسي Toys For Bob المعجبين للانضمام لمشاهدة بث حي مميزعلى قناة Game Done Quick على تويتش الساعة الثامنة مساءً في 3 سبتمبر. سيرى المعجبين خلال البث نظرة عامة على كيفية احتفال الاستوديو الإطلاق على المنصتين الجديدتين و كيفية انضمام اللاعبين للمرح.

تتضمن Spyro Reignited Trilogy أسلوب اللعب الذي يتذكره المعجبين برسومات HD خلابة. مع أكثر من 100 مرحلة, أسلوب جوائز محسّن, و أصدقاء Spyro الظريفين (من ضمن Sparx, Hunter, Sheila, Agent 9, و Sgt. Byrd) و المزيد! وتوفر الثلاثية تجارب محسنة مع عوالم خلابة المظهر, تحكم محسن, و سينمائيات ملهمة لتحسين هذه التجارب الرهيبة.

عالم سلسلة Spyro ينضم إلى لعبة Crash Team Racing في التحديث الجديد

و لو لم يكن كل هذا كافٍ, ستقوم Activision بجمع شخصيتين مخضرمتين في عالم الألعاب معاً بطريقة هائلة عند انضمام Spyro للسباق في Crash Team Racing Nitro-Fueled في نمط Grand Prix القادم باسم Spyro & Friends الذي سينطلق بتاريخ 30 أغسطس. متاحة لملاك اللعبة الأساسية مجاناً, سيعطي Spyro & Friends الرخصة للانضمام لحفلة CTR للمرة الأولى.

في Spyro & Friends, سيفحط اللاعبين عبر حلبة "Spyro Circuit" الجديدة المستوحاة من شخصية Spyro و سيجمعون الجواهر, مراوغة صناديق الألعاب النارية و (كما توقعتم) تفتدي الخرفان الطائرة. و لن يدخل Spyro هذه التجربة وحيداً, سيتضم للمتسابق البنفسجي Hunter و Gnasty Gnorc كشخصيات قابلة للعب و Sparx كقناع واقي مثل Aku Aku في حلبة Spyro Circuit. Spyro & Friends Grand Prix سيأتي أيضاً مع محتوى رهيب ممكن اقتنائه عند الاتصال بالشبكة, مثل عربات جديدة كـSpyromobile, Gnasty Ride و Dragonfly, بالإضافة لإضافات جديدة لورشة العمل مثل طلاءات الجواهر و عجلات معدنية, لبس Viking Polar, Orc Big Norm و المزيد .


google-playkhamsatmostaqltradent