إشاعة: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة The Last of Us Part 2 و نسختها لجهاز بلايستيشن 5 بمواصفات قوية جداً.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة The Last of Us Part 2 و نسختها لجهاز بلايستيشن 5 بمواصفات قوية جداً..

إشاعة: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة The Last of Us Part 2 و نسختها لجهاز بلايستيشن 5 بمواصفات قوية جداً..

شارك المقالة

إشاعة: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة The Last of Us Part 2 و نسختها لجهاز بلايستيشن 5

إشاعة: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة The Last of Us Part 2 و نسختها لجهاز بلايستيشن 5

عادت من جديد لعبة The Last of Us Part 2 للواجهة من جديد وذلك على خلفية كمية المعلومات التي تمت الإشارة إليها من خلال المعطيات هذا الأسبوع حيث كانت اللعبة حاضرة و متواجدة بقوة من خلال حزمة تسريبات وإشاعات من عدة مصادر كما سبق و أن أشرت على الموقع من هنا .


هذا و قد قررت اللعبة أن تعود من جديد هذا اليوم من حيث كمية معلومات و تفاصيل رهيبة جدا عبر منتدى Reddit تم تقديمها من طرف أحد المسربين هناك حيث أشار هذا الأخير أنه و حسب مصادر لديه من داخل أستوديو التطوير Naughty Dog حينما أكد أن اللعبة ستتوفر من خلال جهاز بلايستيشن 5 أيضا حيث لن تكتفي فقط سوني بالعمل على نسخة جهاز بلايستيشن 4 كما أعلن عنه من قبل .

حيث أكد هذا الأخير أن فريق التطوير و حسب ما يمتلك من معلومات حصرية و مهمة سيكون حاليا بصدد العمل على تطوير اللعبة خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 من خلال نسخة متطورة من محرك الرسومات لكي تدعم مختلف التقنيات الجديدة إد و من خلال المعطيات المتوفرة من طرف هذا المصدر فقد أكد أن اللعبة ستدعم من خلال جهاز بلايستيشن 5 نظام تتبع الضوء أو ما يعرف بعبارة Ray Tracing .

حيث يتم تطويرها بشكل متقدم عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 سواء من حيث التصاميم الخاصة بالشخصيات أو المؤثرات البصرية مضيفا أن اللعبة ستقدم رسومات جد واقعية تضاهي ما يتوفر من خلال اللقطات السينمائية حيث يضيف المتحدث نفسه أن المستخدمين سيكون من الصعب عليهم أن يفرقوا بين أسلوب اللعب و أيضا المشاهد المقدمة على شكل لقطات سينمائية .

أكيد أن هذه التفاصيل تظل جد مهمة و لو أنه للأسف لا تتوافق مع ما تم تسريبه من معلومات سابقا حيث أشارت عدة مصادر أن اللعبة ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 لكن من خلال نسخة عادية أو ريماستر إن صح القول و كل شيء يظل وارد بالطبع و سننتظر كل المعطيات القادمة في هذا الصدد من طرف سوني حيث من المتوقع أن تقدم لنا اللعبة خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و هو ما نترقب تفاصيل أكثر عنه لما لا في الأشهر المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *