recent
أخبار ساخنة

بعد طلب اللاعبين ثيم لعبة Mirror's Edge Catalyst الديناميكي أصبح متوفر الآن على جهاز PS4 و المفاجأة أنه بالمجان !

بعد طلب اللاعبين ثيم لعبة Mirror's Edge Catalyst الديناميكي أصبح متوفر الآن على جهاز PS4

بعد طلب اللاعبين ثيم لعبة Mirror's Edge Catalyst الديناميكي أصبح متوفر الآن على جهاز PS4

لعبة Mirror's Edge Catalyst توفرت قبل فترة طويلة من الأن على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث و من خلال المعطيات التي توفرت خلال إطلاق هذه الأخيرة كانت تتيح للمستخدمين حينها عبر الطلب المسبق ثيم ديناميكي مجاني لكل من يطلبها مسبقا على متجر بلايستيشن ستور .


إلا أن هذا الأخير لم يتوفر للشراء على متجر بلايستيشن ستور أبدا وهو ما أصبح لأحد المستخدمين على الجهاز مطلب منذ عدة أشهر حيث توجه لشركة EA برسالة مفادها أنه يتمنى أن يتوفر هذا الثيم من خلال متجر بلايستيشن ستور و هو بالفعل ما استجابت له الشركة خلال هذا اليوم من خلال تحديث المتجر الأسبوعي .

حيث أكدت هذه الأخيرة أن الثيم أصبح متوفر الآن للتحميل على المتجر و المفاجأة أنه أصبح متاح بالمجان و هي خطوة فعلا جد متميزة من طرف الشركة تجاه هذا المستخدم الذي لم ينسى هذا الثيم و حاول أن يذكر شركة EA بتوفيره على متجر بلايستيشن ستور .

و هو ما تم تنفيذه بالرغم من مرور كل هذه الفترة الطويلة على إطلاق اللعبة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، الثيم متاح الآن للتحميل على متجر بلايستيشن ستور و يمكن الوصول إليه من خلال الروابط أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تحميل ثيم لعبة Mirror's Edge Catalyst الديناميكي على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي

تحميل ثيم لعبة Mirror's Edge Catalyst الديناميكي على متجر بلايستيشن ستور العربي

تحميل ثيم لعبة Mirror's Edge Catalyst الديناميكي على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي



google-playkhamsatmostaqltradent