recent
أخبار ساخنة

تسريب معلومات عن حدث State of Play قادم من سوني و الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us 2 النهائي..

تسريب معلومات عن حدث State of Play قادم من سوني و الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us 2 النهائي..

تسريب معلومات عن حدث State of Play قادم من سوني و الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us 2 النهائي

نواصل جرد المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية حيث كنت قد تطرقت من خلال موضوع سابق على الموقع لحزمة من المعطيات المثيرة عن جهاز بلايستيشن 5 و الذي تم تسريب موعد الكشف عنه فإنتظار التفاصيل الرسمية من طرف شركة سوني لكن المعطيات لم تتوقف عند هذا الحد من التسريبات و ذهبت لأبعد من ذلك حسب ما تم الكشف عنه من تفاصيل قبل لحظات .


حيث و من خلال نفس المصادر دائما فقد تم التأكيد عن قدوم حدث جديد من برنامج State of Play و الذي سيتم بثه خلال شهر نوفمبر المقبل والذي سيخصص للكشف عن عرض إطلاق لعبة Death Stranding بصفة رسمية و الأهم هو الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 النهائي .

حيث سيتم تحديده في مايو من العام المقبل على جهاز بلايستيشن 4 بالإضافة لمجموعة من المعلومات الجديدة عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ومستقبلها من حيث المحتويات القادمة بالمجان ، طبعاً تفاصيل يجب أخدها بنوع من الحيطة والحذر و إنتظار كل المعلومات التى من الممكن أن تتوفر من طرف شركة سوني .

حيث ستكون الأولى بالكشف عن صحة هذه المعلومات في أقرب وقت و طبعا إعلانات من هذا القبيل تظل أكثر ما يشغل بال عدد من المستخدمين في الفترة الماضية و لو أن المواعيد المحددة تظل أبعد من ماهو متوقع أو منتظر من طرف الجمهور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent