تسريب موعد الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 و لعبة ضخمة ستكون حصرية على الجهاز ، إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب موعد الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 و لعبة ضخمة ستكون حصرية على الجهاز ، إليكم التفاصيل..

تسريب موعد الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 و لعبة ضخمة ستكون حصرية على الجهاز ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

تسريب موعد الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 و لعبة ضخمة ستكون حصرية على الجهاز ، إليكم التفاصيل..

تسريب موعد الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 و لعبة ضخمة ستكون حصرية على الجهاز

طبعا الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 تتزايد و سوني تعلم أن الجمهور أصبحت أنظاره متوجهة إلى هذه المنصة بنسبة كبير من أجل وضع يده عليها وهو ما يمكن أن نرصد من حيث كمية التفاصيل التي أصبحت تظهر عن هذا الجهاز و لابد من الشركة أن تضع النقاط على الحروف إن صح القول و السبيل إلى تحقيق هذا الأمر هو الكشف عن الجهاز بصفة رسمية .


و هو ما تم رصده خلال هذا اليوم من طرف عدة منابر إعلامية يشهد لها بالمصداقية حيث و من خلال معطيات تم رصدها على موقع كل من المسرب الشهير 4chan و كذلك من خلال منتدى NeoGaf فقد تم الكشف عن حزمة مهمة من المعطيات حيث أفاد هؤلاء المصادر أن عدد من المستخدمين و المشاهير إن صح القول تلقوا دعوة من طرف شركة سوني لحضور حدث خاص سيدور في تاريخ 12 فبراير المقبل من العام القادم .

حيث سيخصص هذا الحدث من أجل الكشف عن مستقبل بلايستيشن و بما في ذلك جهازها القادم حيث ومن خلال المعطيات الأولية التي توفرت من طرف هذه المصادر فالحدث سيكون تحت إسم PlayStation Meeting و كما يوضح إسمه فسوف يكون مخصص للكشف عن الأمور التقنية بالنسبة للجهاز لكن هذا لا يعني أن المطورين لن يكونوا حاضرين .

حيث أضاف المصدر أن كل من شركات أكتفيجين وكذلك يوبيسوفت تم أيضا EA سيكون لهم تواجد من خلال الحدث من أجل دعم سوني خلال المؤتمر كما سيكون فرصة أيضا من أخل تقديم المواصفات التقنية النهائية للجهاز و تقديم تفاصيل خوذة الواقع الإفتراضي الجديدة PS VR 2 و كذلك تشكيلة من الألعاب التي سيتم استعراضها .

ناهيك عن الإعلان عن إنتقال لعبة Ghost of Tsushima القادمة في فريق Sucker Punch لكي تصبح واحدة من ببن الحصريات الأولى على جهاز بلايستيشن 5 حيث سيتم توفيرها فقط على هذا الجهاز و طبعا هي مجرد تسريبات و إشاعات فإنتظار التفاصيل الرسمية و النهائية من طرف الشركة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *