recent
أخبار ساخنة

نظام القتال في لعبة Star Wars Jedi Fallen Order سيكون قريب جدا من ما توفر لعبة Sekiro بهذه الطريقة..

نظام القتال في لعبة Star Wars Jedi Fallen Order سيكون قريب جدا من ما توفر لعبة Sekiro بهذه الطريقة..

نظام القتال في لعبة Star Wars Jedi Fallen Order سيكون قريب جدا من ما توفر لعبة Sekiro بهذه الطريقة

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لا يفصلنا الكثير عن إطلاقها و بالرغم من ذلك إلا أن الفريق المطور Respawn يظل جد صامت حول نظام وميكانيكية أسلوب اللعب المعتمدة من خلال هذا المشروع الواعد جدا حيث وبعدما اطلعنا على بعض اللقطات من أسلوب القتال قبل فترة تبين أن هذا الأخير فعلا سيكون بطيئ بعض الشيء .


و هو ما جعل المستخدمين فعلا يتوقعون أن يكون هذا الأخير مقتبس من بعض انتاجات أستوديو From Software الياباني و تحديدا آخر لعبة من طرف هذا الفريق و هنا الحديث عن Sekiro Shadows Die Twice غير أن الأمر لم يكن واضح بحكم أن أستوديو Respawn مطور لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لا يتحدث مطولا عن أسلوب اللعب في اصدار Star Wars و يكتفي فقط بالتركيز على القصة .

لكن من خلال أحدث عدد من مجلة EDGE و نقلا عن ما جاء في موقع Wccftech فقد كان السيد Jason de Heras كبير مصممي نظام القتال للعبة Star Wars Jedi Fallen Order في حوار مع الصحفيين في مجلة EDGE من أجل الحديث عن نظام القتال في لعبة Star Wars Jedi Fallen Order بالتحديد .

حيث أشار أن هذا الأخير فعلا سيكون متطور و جديد على جمهور سلسلة Star Wars ككل حيث أكد أنهم لن يضعوا أي مؤشر للطاقة المتبقية لك من أجل الحركة خلال واجهة المستخدم و مثل ما يوفر استوديو From Software سيتركوا المستخدمين يهاجموا و يدافعوا بالشكل الذي يرغبون به و الذكاء الاصطناعي هو من سيحدد هل فعلا كانت اختياراتك ناجحة أم لا .

حيث يضيف هذا الأخير أنهم استلهموا بعض الأساليب من انتاجات أستوديو From Software خصوصا على مستوى الذكاء الاصطناعي للأعداء و طريقة تفاعلهم مع الضربات و طريقة صدها حيث يضيف هذا الأخير أن عدم اختيارك للطريقة الأنسب للدفاع من شأنها أن تكلفك ضربة على الوجه مباشرة .

قبل أن يضيف السيد Stig Asmussen مخرج اللعبة من جهة أخرى أنه فعلا محب لعدد من إصدارات أستوديو From Software و تحديدا كل من King's Field تم King's Field 2 حيث عبر عن تعلقه بهذه السلسلة إلى درجة كبيرة مؤكدا أنه حاول أن يقتبس منها أهم الأشياء و ليس كلها من أجل صقل محتوى لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و اعطائها تلك اللمسة الخاصة و المميزة عن باقي الإصدارات السابقة من السلسلة .

و هو تصريح من دون شك يوضح لنا حجم التأثير الكبير لفريق Respawn Entertainment من مختلف انتاجات أستوديو From Software و تحديدا لعبة Sekiro Shadows Die Twice الأخيرة ، للتذكير فإصدار لعبة Star Wars Jedi Fallen Order يظل منتظر في تاريخ 15 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent