recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تكشف عن أول لقطة من داخل أطوار اللعب الجماعي و تغييرات جذرية ، شاهد الفيديو..

لعبة Call of Duty Modern Warfare تكشف عن أول لقطة من داخل أطوار اللعب الجماعي و تغييرات جذرية ، شاهد الفيديو..

لعبة Call of Duty Modern Warfare تكشف عن أول لقطة من داخل أطوار اللعب الجماعي و تغييرات جذرية

سبق لنا خلال هذا اليوم أن تطرقنا من خلال موضوع منفصل على موقعنا لحزمة من التفاصيل عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و التي عادت من خلال تغريدة على حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


حيث كان الفريق المطور على موعد مع بعض اللقطات البسيطة من نظام التعديل على الأسلحة و إلى أي حد يمكن أن تصل هذه التعديلات على الأسلحة قبل أن يقرر العودة من جديد للساحة قبل ساعات قليلة فقط من الأن حيث يستعرض لنا من خلال فيديو جديد لمشهد البداية من كل مباراة داخل طور اللعب الجماعي .

حيث يستعرض لنا النظام الجديد الذي أصبح معتمد من خلال مشهد البداية في كل مباراة بحكم أن اللاعبين لكل فريق يتنقلون الى الخريطة عبر المروحية العسكرية و التي تضع كل فريق في محطته قبل إنطلاق العداد التنازلي لبداية المباراة و الذي سينطلق الأن بثانيتين فقط عكس السابق حيث كان ينطلق بعد ثمانية ثواني .

و هي واحدة من بين الإضافات الجديدة في ترقب المزيد من المعطيات المهمة عن اللعبة خلال البث المباشر لتاريخ 1 أغسطس المقبل حيث من المنتظر أن يعرف هذا البث المباشر الكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بطور اللعب الجماعي و نظرة عن الأسلحة و نظام التخصيص عليها ، ادن موعدنا بعد أيام قليلة و نذكر أن إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent