recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر أغسطس ، إليكم القائمة..

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر أغسطس ، إليكم القائمة..

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر أغسطس

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد خلال نهاية كل شهر مع حزمة إعلانات للألعاب المجانية و في انتظار أن توفر لنا تفاصيل العناوين القادمة بالمجان لمشتركي الخدمة الأهم و هنا الحديث عن بلايستيشن بلس .


فقد قررت الشركة أن تقدم قبل لحظات تفاصيل جد مهمة من خلال مدونتها الرسمية و التي تهم مشتركي خدمة بلايستيشن ناو و التي لم تحط بعد الرحال من خلال المتاجر العربية لكن بالمقابل فقد أصبحت متوفرة في عدد كبير من الدول وهو ما جعل الشركة تواصل دعمها من حيث العناوين التي تتوفر بالمجان عليها .

و أحدث ما تم الكشف عنه هو الإصدارات التي سيكون انا موعد معها خلال الشهر القادم أغسطس حيث و من خلال إعلان قبل لحظات من الأن فقد تعرفنا على قائمة الألعاب التي ستتوفر في الفترة المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 سواء من خلال الخدمة السحابية أو عن طريق التحميل من خلال الجهاز .

حيث سيكون الموعد مع مكتبة مهمة من العناوين التي تغني رصيد الخدمة مثل لعبة Fallout 4 و ايضا Doom تم كذلك Wolfenstein The New Order ناهيك عن العديد من الألعاب التي تستحق التجربة فعلا و اسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب التي سيكون لنا موعد معها من خلال هذا التحديث الجديد الخدمة ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لخدمة PlayStation Now خلال شهر أغسطس :

- DOOM (PS4)
- Fallout 4 (PS4)
- Monster Energy Supercross (PS4)
- MotoGP 17 (PS4)
- The Raven: Remastered (PS4)
- Wolfenstein: The New Order (PS4)
- Castlevania: Lords of Shadow – Mirror of Fate HD (PS3)
- Castlevania: Lords of Shadow 2 (PS3)
- Castlevania: Lords of Shadow (PS3)
- Brut@l

google-playkhamsatmostaqltradent