recent
أخبار ساخنة

وفاة أحد اللاعبين أثناء بطولة لعبة Street Fighter للرياضات الإلكترونية في حادث مؤلم جداً ، إليكم القصة بالكامل..

وفاة أحد اللاعبين أثناء بطولة لعبة Street Fighter للرياضات الإلكترونية في حادث مؤلم جداً ، إليكم القصة بالكامل..

وفاة أحد اللاعبين أثناء بطولة لعبة Street Fighter للرياضات الإلكترونية في حادث مؤلم جداً

كان الجمهور خلال فعاليات حدث بطولة Defend The North للرياضات الإلكترونية على موعد مع حادث جد مؤلم راح ضحيته أحد المستخدمين و الذي توفي في هذا الحدث بفعل سوء التنظيم حيث تعود فصول الحادث إلى نهاية الأسبوع الماضي حينما تم تنظيم بطولة من طرف شركة كابكوم بشراكة مع عدد من الشركات الأخرى .


حيث لم تكن البطولة مخصصة فقط لسلسلة Street Fighter و إنما أيضا لعدد من السلاسل الأخرى مثل Tekken 7 و ايضا Super Smash Bros و هو ما جعل الحدث يحظى باهتمام واسع من طرف الجمهور الشيء الذي جعل القاعة المخصصة للحدث تمتلئ عن آخرها .

و هو ما جعل عدد من المستخدمين يعانون الأمرين من أجل اللعب بارتياح إلا أن الأمر تفاقم بحكم أن المكان لم تكن متوفرة فيه تهوية جيدة ما جعل الحرارة ترتفع أثناء اللعب لغاية 37 درجة حرارية وهو ما جعل أحد المستخدمين يسقط مغميا عليه .

لكن أثناء عملية نقله إلى المستشفى فارق الحياة و ذلك بسبب سوء التنظيم لهذه البطولة التي حسب شهود عيان فقد كانت فعلا سيئة من ناحية التنظيم و أيضا لعدم توفر شروط السلامة من خلال الفضاء المخصص لهذا الحدث .

وهو ما جعل عدد من المستخدمين يعبرون عن سخطهم حتى أن البعض منهم أعلن مقاطعته لأي حدث من تنظيم الشركة و التي كانت لها سوابق في الفترة الماضية من هذا القبيل لكن الآن نحن مع حالة وفاة لأحد اللاعبين و التي كان الهدف منها الإستمتاع برفقة اللاعبين لتتحول إلى كابوس خلال الساعات التي أجريت فيها هذه البطولة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent