recent
أخبار ساخنة

إعلانات رهيبة من سوني قادمة بتعاون مع Capcom على جهاز PS4 بعد هذه التفاصيل..

إعلانات رهيبة من سوني قادمة بتعاون مع Capcom على جهاز PS4 بعد هذه التفاصيل..

إعلانات رهيبة من سوني قادمة بتعاون مع Capcom على جهاز PS4 بعد هذه التفاصيل

طفت على السطح خلال هذا اليوم تفاصيل كثيرة جدا من طرف الحساب الرسمي لحدث EVO 2019 الذي يظل أكبر منافسة تجمع عدد من الألعاب التي تكون من صنف القتال حيث تستغل هذا الحدث عدة شركات من أجل الإعلان عن عناوين جديدة .


و هو ما تم رصده خلال هذا اليوم وفق ما يمكن أن نشاهد من خلال التغريدة المقدمة من طرف اللجنة المنظمة حيث تم الإعلان بصفة رسمية أن الدورة خلال هذا العام ستكون بتعاون مع شركة سوني و تحديدا جهاز بلايستيشن 4 .

حيث أن جل البطولات ستكون بإستخدام هذا الجهاز كما أن الفريق أكد من خلال هذا المنشور أن الحدث سيعرف الكشف عن ثمانية من أصل تسعة إعلانات لها علاقة مع جهاز بلايستيشن 4 و هو ما جعل المستخدمين متحمسين لعدة إعلانات ممكنة حيث من خلال تفاصيل طفت على السطح من طرف بعض المنابر الإعلامية المهمة 0

فقد تمت الإشارة أن هناك نسبة كبيرة في الحصول على جزء جديد من سلسلة Street Fighter سيكون هذه المرة موجه لجهاز بلايستيشن 4 حصريا و هو ما قد يكون من الصعب حدوثه حيث لم يسبق و أن شاهدنا جزئين من السلسلة على نفس الجيل إلا في إنطلاقة السلسلة قبل سنوات عديدة لكن لا يمكن أن نستبعد فكرة وجود إصدار فرعي ربما .

كما أشار عدد من المستخدمين أن رغبتهم هي الكشف عن إصدار PlayStation All Stars Battle Royale و الذي فعلا كان من بين العناوين الحصرية من سوني الناجحة على جيل جهاز بلايستيشن 3 و توفرت كذلك من خلال جهاز بلايستيشن فيتا المحمول حيث كانت تتيح للمستخدمين اللعب على الجهازين معا .

و هو ما سيكون من الرائع تجربته من خلال جزء ثاني حيث يظل هو الأخر واحد من بين الفرضيات المهمة و الواردة بالطبع و نذكر أن هذا الحدث ستدور فعالياته في الفترة المقبلة من 2 إلى 4 أغسطس و بالتالي يمكن أن نحصل على تفاصيل أكثر حول حل الفعاليات التي يتكون متواجدة فيه ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent