جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4PS4 Pro

سوني تعلن عن تحديث 7.00 لجهاز PS4 و مميزات رهيبة في الموعد ، إليكم تفاصيلها..

سوني تعلن عن تحديث 7.00 لجهاز PS4 و مميزات رهيبة في الموعد ، إليكم تفاصيلها..

سوني تعلن عن تحديث 7.00 لجهاز PS4 و مميزات رهيبة في الموعد

غبنا عنكم متابعينا لفترة من الوقت و ذلك لأسباب يعلمها طبعا جل من يتابعنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و الحمدلله مع العودة نصطدم مع خبر جد مميز و رائع في نفس الوقت بالنسبة للجمهور على جهاز بلايستيشن 4 .


حيث و من خلال إعلان تم قبل ساعات من الأن فقد كشفت سوني عن نسخة جديدة من نظام التشغيل لجهاز بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 4 برو حيث و من خلال نسخة رقم 7.00 سيكون الموعد مع حزمة مهمة من الإضافات الجديدة و التى تحط الرحال من خلال التحديث الذي يتوفر بالمناسبة ابتداء من اليوم عن طريق نسخة بيتا .

حيث ترسل الطلب شركة سوني لعدد من المستخدمين بشكل عشوائي و تتيح لكل شخص ما يناهز 20 كود لتحميل التحديث و فيما يلي إليكم أهم الإضافات الجديدة المعلنة من طرف الشركة حول هذا التحديث الجديد مع الإشارة أنها أكدت بصفة رسمية توفر هذا التحديث فقط لمرحلة بينا قبل أن يتوجه إلى نسخة نهائية بعد فترة قصيرة من الآن حيث ستتيح لنا عدة إمكانيات أخرى في الإصدار النهائى و الذي لم يحدد موعد توفره بصفة رسمية و أسفل الموضوع أترككم مع أهم المميزات التي تم الزج بها على هذا التحديث .

- أول ما يمكن الحديث عنه هو خاصية مضاعفة عدد المستخدمين المتصلين في مجموعات Party حيث أصبح يصل عددهم إلى غابة 16 لاعب في نفس الوقت حيث أكدت سوني أن هذا التحديث يحسن ويرفع من جودة الصوت بصفة عامة من خلال المحادثات عبر هذه الميزة .

- من بين الإضافات الأخرى و المهمة أيضا هي إمكانية التعديل على معدل الإضاءة لخاصية تباين الألوان HDR مباشرة من خلال إعدادات الجهاز دون الحاجة للولوج الى كل لعبة معينة من محاولة التعديل عليها حيث يمكن أن تضبط مستوى الإضاءة بشكل تلقائي من خلال إعدادات الشاشة لجهاز بلايستيشن 4 و خلال الألعاب تستفيد من التجربة مباشرة بشكل تلقائي في خطوة فعلا مهمة .

- ميزة أخرى سيكون لنا موعد معها من خلال التحديثات الجديدة و على جهاز بلايستيشن 4 و هي من خلال طريقة تثبيت التحديثات القادمة في المستقبل حيث و مع ولوج ملفات هذا التحديث لجهازك لن تحتاج بعد الآن كل مرة يحدث فيها النظام إلى إعادة تشغيل الجهاز عند طريق Restart حيث سيتم تثبيت التحديثات بشكل مباشر و تلقائي دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الجهاز و هي فعلا خطوة مهمة دون إضاعة الوقت من خلال إعادة تشغيل الجهاز خصوصا من يمتلك النسخة الأولى من الجهاز التي تكون فيها إعادة التشغيل نوعا ما بطيئة .

- طبعا المزيد من الاضافات سيكون لنا موعد معها في النسخة النهائية لهذا التحديث و التي سيكشف عنها لاحقا حسب ما جاء في إعلان سوني هذا اليوم .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *