recent
أخبار ساخنة

جهاز PS Vita يحصل على تحديث جديد 3.71 مفاجئ و هذه أهم مميزاته..

جهاز PS Vita يحصل على تحديث جديد 3.71 مفاجئ و هذه أهم مميزاته..

جهاز PS Vita يحصل على تحديث جديد 3.71 مفاجئ و هذه أهم مميزاته

بالرغم من نهاية الجهاز إلا أن سوني تواصل منح المستخدمين على المحمول بلايستيشن فيتا المزيد من التحديثات من أجل مواصلة دعم المنصة من حيث النظام الأمني و يظل أفضل اداء ممكن للجهاز فكما نعلم هذه المنصة فقد تمت قرصنتها منذ فترة طويلة جدا .


و هو ما استنفر سوني إن صح القول من أجل توفير المزيد من التحديثات عليها بشكل دوري و خلال هذا اليوم تسير على نفس النهج تقريبا و ذلك من خلال تحديث رقم 3.71 الذي يتوفر أيضا على جهاز PlayStation TV الذي توفر قبل فترة طويلة من الآن حيث يقدم هو الأخر أيضا نفس محتوى جهاز بلايستيشن فيتا لكن بإستخدام يد تحكم خاصة به .

من جهة آخرى فقد أعلنت الشركة أن هذا التحديث الجديد رقم 3.71 الهدف منه هو ضمان استقرارا أكبر للجهاز من حيث النظام العام الرئيسي و أيضا الرفع من منسوب الحماية فيه خصوصا و أن الجهاز كما أكدت لكم قد تمت قرصنته .

و بالتالي يمكن اعتبار هذا التحديث محاولة من سوني لغلق بعض الثغرات مع العلم أن هذا التحديث و مختلف التحديثات السابقة ضرورية من أجل الولوج إلى الشبكة إلا في حالة كان الجهاز لديك مهكر فهذه حكاية أخرى بالطبع ، نشير أن تحديث رقم 3.71 لجهاز بلايستيشن فيتا متوفر الأن للتحميل من طرف جميع المستخدمين ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent