recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن اقتراب نهاية تصنيع جهاز PS Vita و هذا الموعد المتوقع..

سوني تعلن رسميا عن اقتراب نهاية تصنيع جهاز PS Vita و هذا الموعد المتوقع..

سوني تعلن رسميا عن اقتراب نهاية تصنيع جهاز PS Vita و هذا الموعد المتوقع

نعلم من قبل أن جهاز بلايستيشن فيتا المحمول و الذي قدم مستويات حد متميزة من طرف سوني و لو أن هذه الأخيرة لم تدعمه في احلك الظروف و تركته عرضة لكافة الضربات من جانب نينتندو و جهازها المحمول 3DS و الذي صال و جال من خلال الأسواق العالمية و خصوصا في اليابان .

حيث لم يترك لمنصة سوني سوى القليل من أجل المنافسة عليه و كذلك سوني لم تقدم خطوات من أجل إنقاذ الجهاز من النهاية الحتمية و هذا الشيء تأكد بعدما أعلنت خلال العام التواصل عن كونها تخطط لإنهاء دعم الجهاز و توقيف عملية التصنيع في اليابان على أن تشمل بعد ذلك كل دول العالم .

و اليوم لدينا جديد في الموضوع حيث قررت هذه الأخيرة أن تراسل المستخدمين من خلال البريد الإلكتروني و تعلمهم بالمستجدات حينما أكدت من هنا أن جهاز بلايستيشن فيتا سيتم توقيف صناعته في اليابان في الفترة القريبة جدا و هي إشارة حسب موقع Gematsu تؤكد أن الجهاز في طريقه للنهاية و لا تفصله سوى أسابيع قليلة .

حيث أكد أن جهاز بلايستيشن 3 حينما تم ايقاف تصنيعه تم إعلام اللاعبين بنفس الطريقة و بعدها بشهرين فقط تم الإعلان عن نهاية الجهاز و هو ما يتوقع أن تقدم عليه الشركة خلال الفترة المقبلة .

جهاز بلايستيشن فيتا نشير أنه توفر في تاريخ 17 ديسمبر من عام 2011 باليابان و 22 فبراير من عام 2012 بكل من أوروبا و أمريكا الشمالية و قد باع ما يناهز 5 مليون و 800 ألف نسخة بالاراضي اليابانية لكن خلال العام الماضي حسب تقرير قدم من طرف فريق مجلة Famitsu لم تبارح مبيعاته حاحز 181 ألف نسخة .

ما عجل بإلغاء دعمه بشكل نهائي بحكم أن تكلفة الإنتاج ضمن المعامل تظل كبيرة جدا و سوني حاليا تملك نوعين فقط من الجهاز في اليابان و هم النسخة السوداء تم النسخة الزرقاء الشفافة و هي الإصدارات المعنية بالأمر طبعا بحكم أنها الوحيدة المتبقية بالأسواق ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent