recent
أخبار ساخنة

بعد هذه الخطوة يمكن أن نقول وداعا لجهاز PlayStation Vita، إليكم التفاصيل ..


نعم يا سادة يمكن القول أن جهاز بلايستيشن فيتا فعلا بات حاليا يعيش آخر أيامه في الأسواق العالمية خصوصا بعد الخطوة التي كشف عنها اليوم من طرف فريق PQube الناشر و الذي قدم عدد مهم من الألعاب على المنصة في السنوات الماضية كان من أبرزها سلاسل مثل Steins;Gate, BlazBlue تم أيضا Guilty Gear .

حيث قرر هذا الأخير و لظروف إقتصادية الإنسحاب من دعم الجهاز حيث صرح المسؤولين لديه أنهم و خلال السنوات الماضية كانوا يشتغلون على طرح عدد مهم من الألعاب عبر المنصة المحمولة لشركة سوني .

غير أن المبيعات لم تكن بالمستوى المنتظر خصوصا بعد إطلاق نينتندو لجهاز السويتش حيث يفيد نفس المتحدث أنها النقطة التي أفاضت الكأس لكون الجهاز لم يقوى على مجاراة الإيقاع والجمهور تقريبا عرج بشكل كلي لمنصة نينتندو .

الشيء الذي جعل مبيعات ألعاب فريق PQube تنخفض لأدنى مستوياتها ما جعله يقرر اليوم بصفة نهائية التوقف عن طرح ألعاب جديدة للجهاز و ينظر المستقبل من أجل إنقاذ مكتسباته حيث خسر الكثير من خلال مواصلة دعم الجهاز طيلة هذه السنوات .

حيث فضلت عدة شركات منذ سنوات الإنسحاب من دعم الجهاز خصوصا أن سوني نفسها لم تعد تهتم بالمنصة و باتت تشكل عبئا عليها إن صح القول بحكم أن كل التركيز بات منصب على منصة بلايستيشن 4 حاليا و مستقبلا على جهاز بلايستيشن 5 من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent