recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن يد التحكم الإحترافية Astro C40 TR القادمة حصريا على جهاز PS4، إليكم مواصفاتها الخارقة ..


كشفت قبل لحظات كل من شركة Astro و كذلك سوني من خلال عرض رسمي عن تفاصيل الشراكة الجديدة التي تجمع هؤلاء حيث تم الإعلان عن يد التحكم الجديدة C40 TR و الموجهة للاعبين المحترفين على منصة بلايستيشن 4 و ذلك بعد عدة شراكات سابقة مع مصنعين بهدف طرح منتجات عديدة للمستخدمين .

قررت سوني أن تتعاون مع شركة Astro و التي أرادت أن تقدم للاعبين أحدث منتجاتها وهي يد تحكم لا سلكية جد متطورة و بخصائص رهيبة جدا ، حيث و من بين مميزاتها نجد أولا أنها لا تعمل بواسطة السلك على عكس نماذج توفرت في وقت سابق .


كما أنها تضمن الإستخدام لمدة 12 ساعة كاملة ناهيك عن إمكانية رهيبة جدا مثل تغيير أماكن الأزرار عبر يد التحكم و ذلك من أجل تخصيصها حسب اللعبة التي ترغب الخوض فيها .

حيث فعلا تظل من بين المميزات الخارقة جدا التي توفر هذه اليد كما يمكن تعديل الأزرار بشكل شامل و ليس هذا فقط بل هناك عمق كبير على هذا المستوى من التعديل كما يمكن أن نشاهد من خلال الموقع الرسمي من هنا .

ناهيك عن تواجد أزرار إضافية في اليد تتيح لك تخصيص ملفك الخاص و تعديل اليد على حسب الطريقة التي تلعب بها داخل كل لعبة معينة ، عن موعد إطلاقها فذلك غير محدد بعد لكن يمكن طلبها مسبقا من هنا ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent