recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تعلن عن نهاية جهاز PS Vita و إيقاف تصنيع أحدث الإصدارات !

رسميا سوني تعلن عن نهاية جهاز PS Vita و إيقاف تصنيع أحدث الإصدارات !

رسميا سوني تعلن عن نهاية جهاز PS Vita و إيقاف تصنيع أحدث الإصدارات

كنا سباقين من أجل الكشف عن تفاصيل إيقاف تصنيع جهاز بلايستيشن فيتا من طرف شركة سوني و التي قررت أن تضع حد لهذا الجهاز الذي كان الأخ الأكبر لمحمول سوني الاول PSP و الذي كان يملك نقطة مشتركة بينه وبين جهاز بلايستيشن فيتا .

حيث كانت تحاول سوني من خلال هذه الإصدارات أن تقدم للمستخدمين تجربة قريبة من المنصات المنزلية لكن للأسف جهاز بلايستيشن فيتا لم ينجح في الوصول للأهداف المسطرة من طرف الشركة حيث لم تتجاوز مبيعاته حاجز 16 مليون نسخة عبر العالم .

الشيء الذي عجل بإيقاف عملية التصنيع و ذلك منذ إطلاقه خلال عام 2011 حيث كان عبارة عن ثورة تقنية على مستوى الأجهزة المحمولة بالنظر لما توفر من مميزات تقنية سواء من ناحية العتاد التقني الذي كان قريب من جهاز بلايستيشن 3 و كذلك ألعاب حصرية جد رائعة استمتعنا بها جميعا .

سوني استغلت الفرصة هذا اليوم من أجل أن تعلن رسميا عن إيقاف تصنيع أحدث الموديلات التي توفرت في الأسواق اليابانية و هنا الحديث عن كل من PCH-2000 ZA11 تم أيضا PCH-2000 ZA23 حيث تقرر إيقاف عملية التصنيع بصفة نهائية بعد فشل الجهاز في المنافسة بالأسواق المحلية هناك .

و مسألة وقت لكي يسحب تدريجيا من جميع المتاجر العالمية و بذلك تكون نهاية جهاز محمول كان حد واعد لكن للأسف سوني لم تحسن التعامل معه و انتهى قبل الإنطلاقة الحقيقية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent