جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 ينتفض في وجه روكستار بعد التحديث الأخير لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 ينتفض في وجه روكستار بعد التحديث الأخير لهذا السبب..

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 ينتفض في وجه روكستار بعد التحديث الأخير لهذا السبب..

شارك المقالة

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 ينتفض في وجه روكستار بعد التحديث الأخير لهذا السبب..

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 ينتفض في وجه روكستار بعد التحديث الأخير لهذا السبب

كنت أتوقع شخصيا تحرك من هذا القبيل خلال الأيام الماضية حيث و بعد الإنتظارات الطويلة من جانب جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 توفر أخيرا التحديث الجديد و الذي أتاح عدد من المميزات المهمة و كذلك الإضافات التي جعلت التجربة نوعا ما أفضل لكنها لم تصل لدرجة ما يتمنى الجمهور و المستخدم بصفة عامة .

وهو ما نكتشف من خلال منشور تم تقديمه من طرف أحد منتسبي موقع منتدى Reddit حيث كشف هذا الأخير عن رأيه حول التحديث الجديد لطور الأونلاين و الذي حسب قوله أنه كان جد مخيب للآمال و لم يكن بمستوى إنتظار الجمهور حيث بات هذا المنشور بسرعة ضمن قائمة الموقع الرئيسية جراء التفاعل الإيجابي معه .

من جانب شركة روكستار حيث لم تحسن بعد التعامل مع هذا الطور و تواصل تركيز الجهود على طور GTA Online للعبة GTA 5 في حين أن هناك جمهور كبير يترقب المزيد من لعبة Red Dead Redemption 2 لكن هذه الأخيرة يمكن أن نقول بأنها لم تحسن تدبير المرحلة بالشكل المطلوب .

حيث أكد عدد من المستخدمين من خلال التعليقات التي رصدتها أن التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 عوض أن يحل مشاكل عانى منها المستخدمين فقد فاقم الوضع أكثر من ماهو عليه و باتت كل المميزات التي كان يجني منها اللاعبين نقود في عالم اللعبة محدودة جدا مثل تقليل سعر الحيوانات .

كما أن الصيد بصفة عامة لم يعد مهم جدا داخل طور Red Dead Online عكس ما كان عليه في السابق إد بات على اللاعبين الخوض في الأنشطة الأخرى من أجل ربح المال و شراء ما يرغبون به في حين أن الصيد يعتبر من بين الأشياء التي كانت من المميزات التي جعلت اللعبة تحظى بمتابعة من طرف الجمهور .

لكن المستخدمين تفاجئوا من الطريقة التي تعاملت بها روكستار مع هذه الأنشطة المهمة في حين أن عدد من المشاكل ظهرت خلال الطور و الجمهور عبر عن غضبه و عدم رضاه بشكل كبير على هذا التحديث الذي كانت هناك امال كبيرة معقودة عليه لكنه لم يفي بالوعود على أمل أن تتدارك الموقغ روكستار .

و التي تظل معروفة بسماعها للجمهور و هو سر نجاحها طيلة السنوات الماضية حيث من المنتظر أن تقدم المزيد من التحديثات خلال هذا العام كما أن الطور ما يزال ضمن مرحلة بيتا و بالتالي لا يجب أن يكون هذا هو المنتج النهائي و نترقب المزيد من الإضافات عليه في المستقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *