شاهد إستعراض لمدة 24 دقيقة بالفيديو للعبة Call of Duty Modern Warfare وبدقة 4K ، إليكم من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

شاهد إستعراض لمدة 24 دقيقة بالفيديو للعبة Call of Duty Modern Warfare وبدقة 4K ، إليكم من هنا..

شاهد إستعراض لمدة 24 دقيقة بالفيديو للعبة Call of Duty Modern Warfare وبدقة 4K ، إليكم من هنا..

شارك المقالة

شاهد إستعراض لمدة 24 دقيقة بالفيديو للعبة Call of Duty Modern Warfare وبدقة 4K ، إليكم من هنا..

شاهد إستعراض لمدة 24 دقيقة بالفيديو للعبة Call of Duty Modern Warfare وبدقة 4K

قررت أن تعود من جديد لعبة Call of Duty Modern Warfare للواجهة هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward حيث أن الجمهور فعلا يترقب المزيد من التفاصيل عن طور القصة و قد تعهد بالكشف عن التفاصيل في أقرب وقت ممكن و لو أننا لم نشاهد أي شيء لحدود اللحظة .


لكن من الواضح أن هذا الأخير مستمتع بردود فعلا الجمهور بعد تجربة اللعبة من خلال الحدث الخاص بطور اللعب الجماعي و الذي كان فرصة من أجل الكشف عن هذا الأخير و ليس هذا فقط من أجل أيضا الإطلاع على مختلف المميزات الجديدة على اللعبة عن طريق طور اللعب الجماعي وهو ما عاد للواجهة من جديد خلال هذا اليوم .

حيث قرر الفريق أن يواصل على هذا النحو و قدم لنا نظرة أخرى لإستعراض بالفيديو مطول لطريقة اللعب و هو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث يتيح لنا نظرة عن اللعبة و بدقة عرض تصل لغاية 4K كما يظل فرصة من أجل إكتشاف ما تقدم اللعبة من خلال هذا الجزء الجديد و مستواها التقني الذي سيتواصل العمل عليه .

كما أكد هذا الأخير في الأشهر المقبلة من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن حين إطلاقها بعد أربعة أشهر من الآن ،اترككم الحين مع الفيديو و نشير أن إصدار اللعبة منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *