recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare سيتم دعمها بأكبر عدد من المحتويات في تاريخ السلسلة و تفاصيل رهيبة من هنا..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare سيتم دعمها بأكبر عدد من المحتويات في تاريخ السلسلة و تفاصيل رهيبة من هنا..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare سيتم دعمها أيضا من خلال محتوى إضافي لطور القصة ما بعد الإطلاق

تواصل المعلومات و التفاصيل عن لعبة Call of Duty Modern Warfare في الولوج أكثر إلى الساحة حيث كنت قد أشرت من خلال هذا الأسبوع لعدد مهم من المعطيات الجديدة جدا عن طور الباتل رويال الذي لا ترغب كل من شركة أكتفيجين أو استوديو Infinity Ward تأكيده من خلال جميع الأجهزة .


حيث تحاول دوما ان تراوغ من حيث الإجابة و لو أن التفاصيل التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية من طرف أحد المسربين أكدت أن الطور من الممكن أن يتوفر خلال العام المقبل ناهيك عن مجموعة من التفاصيل المتميزة و التي تم الكشف عنها من طرف هذا الأخير و التي تهم محتوى اللعبة بصفة عامة لكن اليوم و من خلال التفاصيل الجديدة التي تم التطرق لها من طرف الفريق وتحديدا رئيس شركة أكتفيجين Coddy Johnson .

حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف هذا الأخير فقد تأكد أن لعبة Call of Duty Modern Warfare ستكون عبارة عن إعادة رصد خارطة طريق لسلسلة Call of Duty بالكامل حيث يضيف هذا الأخير من خلال المعطيات المقدمة فقد أشار أن اللعبة ستتيح لنا لأول مرة محتوى مجاني على طول الموسم .

و من بين أهم المحتويات المهمة التي تم التركيز عليها هي أولا سحب حزمة السيزون باس و التي كانت تفرق بين المستخدمين حيث يضيف المتحدث نفسه أن اللعبة ستقدم أيضا محتوى عبارة عن تحديثات لجميع أطوار اللعب بما في ذلك اللعب التعاوني و الجماعي معا حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف الفريق و تحديدا من جانب رئيس الشركة .

فقد أكد أن اللعبة سيتم من خلالها تقديم عدة محتويات تهم التعريف بسلسلة Modern Warfare و المزيد من المعلومات المهمة ما بعد الإطلاق و هو ما سيكون سابقة من نوعها بلا شك أن يتم توفير محتويات إضافية بالمجان لكل اللاعبين من خلال جميع الأطوار و التي ستكون أكبر مرحلة دعم في تاريخ السلسلة ككل و هو ما يمكن أن تعود له من خلال فترة ما بعد الإطلاق اللعبة و المنتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل .

حيث من المنتظر أن تتوفر جميع المحتويات القادمة في المستقبل للعبة بالمجان و ذلك في خطوة سابقة من نوعها في تاريخ السلسلة أن يتم التخلي عن حزمة السيزون باس ، طبعا قبل الإطلاق سيكون لنا موعد مع تجربة حصرية للعبة من خلال نسخة البيتا و ذلك إنطلاق من تاريخ 12 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و بعد ذلك على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي و تفاصيل أكثر أترككم مع المعطيات الشاملة من هنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent