recent
أخبار ساخنة

إصدار Call of Duty Modern Warfare لا يعالج المشاكل السياسية بين البلدان و مطوري اللعبة يقدمون حقائق مهمة..

إصدار Call of Duty Modern Warfare لا يعالج المشاكل السياسية بين البلدان و مطوري اللعبة يقدمون حقائق مهمة..

إصدار Call of Duty Modern Warfare لا يعالج المشاكل السياسية بين البلدان و مطوري اللعبة يقدمون حقائق مهمة

لعبة Call of Duty Modern Warfare لا يفصلنا عنها الكثير و المعلومات عنها من دون شك أنها ستأخذ مسار جد متقدم خلال الأيام المقبلة و من دون شك أن الجمهور سيحاول أن يعرف المزيد من التفاصيل عن هذه الأخيرة و في هذه الصدد فقد طفت على السطح اليوم المزيد من المعطيات المثيرة جدا مو طرف المطوري في أستوديو Infinity Ward .


حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف هؤلاء خلال مقابلة مع موقع Game Informer فقد كان هناك كلام جد مهم عن الوضع الذي تتخذه اللعبة من الصراعات السياسية عبر العالم وموقعها منها حيث كانت هناك عدة إشارات أن اللعبة من الممكن أن تتبنى موقفا معينا من هذه الصراعات لخلق السلام في العالم .

لكن من خلال كلام المطورين فاللعبة لن تعالج الصراعات السياسية الحقيقية الأن في العالم لكن من جهة أخرى فاللعبة ستقدم لنا عدة أحداث فعلا كانت و ما تزال متواجدة في الساحة حيث أكد الفريق من خلال تصريحات سابقة عن اللعبة في الجزء الأول كان قد مر عليها سنوات عديدة و عدة أمور تغيرت من تلك الفترة إلى غاية اليوم .

حيث كانوا خلالها يحاولون أن يقدموا نظرة عن بعض من تفاصيل حرب الخليج حينها و هو موضوع أصبح منسي الأن و هو ما جعلهم يعرجون إلى أحداث وقعت في السنوات الماضية و ظواهر جديدة حيث يرغبون في تقديم كل هذا بعيدا عن أي انتماء لأي طرف أو تقديم نظرة من وجهة نظر طرف آخر .

بل ستكون عبارة عن حبكة خاصة بهم و بالنظرة التي يرغبون بها حيث أن الأطراف المعنية لن تكون متواجدة في هذا الصراع يضيف كل من السيد Jacob Minkoff مدير نظام اللعب و أيضا السيد Taylor Kurosaki المسؤول عن السناريو في اللعبة و طبعاً تصريحات من هذا الشأن تؤكد أن الفريق يتبنى موقفا خاص به و من دون شك أن القصة في لعبة Call of Duty Modern Warfare لن تكون لها أبعاد سياسية .

لكن من من شك ستكون هناك رسائل مشفرة لمن يهمه الأمر و هو ما يمكن أن نفهم من كلام الفريق المطور حيث يظهر من خلال التصريحات المقدمة في هذه المقابلة أن اللعبة ليست سياسية لكنها تتحدث عن الأشخاص ممن تسببوا في هذه الحروب و من دون شك أن تفاصيل أكثر سنحصل عليها إلى غاية إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent