recent
أخبار ساخنة

لعبة Spyro Reignited Trilogy تثير غضب اللاعبين بسبب غياب ميزة مهمة جدا ، إليكم التفاصيل ..


لعبة Spyro Reignited Trilogy توفرت قل وقت قصير فقط على جميع الأجهزة و مبيعاتها تسجل أرقام مهمة جدا كما سبق و أن أشرت لذلك من خلال مقال عبر الموقع يوم أمس حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تحصل على أرقام مبيعات جد متميزة .

لكن هذا لم يشفع لها من المرور دون أن تتلقى إنتقادات لاذعة جدا و ذلك من طرف جل المستخدمين حيث أن البعض من هؤلاء يحبذ كثيرا فكرة طرح الألعاب للنصوص الخاصة بترجمة الحوارات داخل اللعبة و هو الشيء الذي لم تقدمه اللعبة .

ما خلف موجة من الغضب بين صفوف المستخدمين ممن كانت لهم الفرصة لتجربة هذه الأخيرة عبر عدة منتديات ، الفريق المطور دخل على الخط مباشرة من خلال مقابلة مع موقع Gamepitt حينما تحدث أحد المسؤولين لديه أنهم يتفهمون طلبات الجمهور .

حيث أشار أن الفريق و من خلال هذا المشروع قام بالعمل من الصفر حول الثلاثة بالكامل على محرك التطوير Unreal Engine 4 الشيء الذي شكل للفريق نوعا ما ضغط بحكم أن العمل كان على عدة نقاط مهمة غير أنه لم يعطي اهتمام بمسألة النصوص الخاصة بترجمة الحوارات داخل اللعبة .

و هو الأمر الذي إعترف به هذا الأخير حيث توحه للجمهور بتفهم الوضع الذي كان عليه في الأشهر الأخيرة حيث كانت هناك ضغوط كبيرة عليهم و سيحاول هؤلاء العمل على طرح هذه الإمكانية من خلال التحديثات المقبلة حيث يعلمون بأن هناك جمهور من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يمكن أن يلعب سوى من خلال الإطلاع على نصوص الحوارات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent