recent
أخبار ساخنة

تحديث بحجم لا يصدق متوفر حاليا على لعبة Fallout 76 وهذه أهم مميزاته ..


عادت هذا اليوم لعبة Fallout 76 للواجهة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور حيث و من خلال بيان رسمي كشف عنه من طرف هذا الأخير فقد أماط اللثام عن حزمة معلومات و تفاصيل تتعلق بالتحديث الجديد الذي حط الرحال منذ اليوم على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث و من خلال أول نظرة عليه فقد لاحظت أنه من خلال أجهزة المنصات المنزلية يصل حجمه لغاية 47 جيجابايت في حين أنه عبر جهاز البي سي فحجمه لا يتعدى رقم 15 جيجابايت و هو الشيء الذي جعلني أبحث معمقا من أجل الإطلاع على السبب .

قبل أن أتفاجأ بأن نسخة المنصات المنزلية تحصل من خلال هذا التحديث على عدة تحسينات سواء من خلال الرسومات أو من خلال نظام اللعب حيث تم تعديل مجموعة من الأمور التقنية و كذلك الزج بعدة مصححات لتفادي سقوط اللعبة في مستنقع المشاكل من جديد .

و هو بلا شك أمر يؤكده المستخدمين من خلال التجربة و لو أن هذا الجزء لا يحظى بتفاعل الجمهور عكس باقي الإصدارات التي قدمت منذ سنوات حيث يظهر جليا بأن الخطوة التي أقدم عليها فريق Bethesda لم تكن سديدة من أجل منح المستخدمين تجربة جديدة و مختلفة عن ما سبق و أن توفر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent