recent
أخبار ساخنة

هل سنكون على موعد مع المزيد من أجزاء ريميك سلسلة Resident Evil بعد الإصدار الثاني ؟ فريق التطوير يوضح ..


عادت هذا اليوم سلسلة Resident Evil من جديد للواجهة وذلك من خلال احدث عدد لمجلة Playstation UK فقد كانت الفرصة من خلاله من أجل كشف عدة تفاصيل تتعلق بالجزء الثاني من سلسلة Resident Evil و الذي يقدم على شكل ريميك .

حيث و من خلال هذه المقابلة الصحفية تم الكشف عن عدة أسباب تجعل من تجربة لعبة Resident Evil 2 أفضل على جهاز بلايستيشن 4 حيث قرر الفريق المطور بقيادة كل من المنتج Yoshiyaki Hirabayashi تم Tsuyoshi Kanda تقديم المزيد من المعلومات و التفاصيل المهمة حول هذا الإصدار القادم .

حيث و خلال سؤاله حول الجزء الذي يرغبون بالعمل عليه بعد طرح ريميك ؟ فقد أجاب هؤلاء بأن الفريق منهمك حاليا بشكل كلي على جزء Resident Evil 2 فقط و الذي يظل شغلهم الشاغل في الوقت الراهن .

أما السيد Tsuyoshi Kanda من جانبه فقد أشار من خلال نفس الحوار بأن الفريق مهتم بفكرة طرح عدة أجزاء ريميك لأجزاء كانت تتضمن الكاميرا الثابتة لكن حاليا التركيز منصب حول حزء Resident Evil 2 المقبل و نجاح عملية الإطلاق بشكل كلي على جميع الأجهزة .

يمكن أن نجزم إدا بأن الفريق يملك نية من أجل طرح المزيد من السلسلة لكن هناك تركيز واضح من أجل طرح المشروع المقبل و نجاحه قبل التفكير في طرح أفكار أخرى و الإعلان عن مشاريع قد تكون حاليا بلا شك قيد العمل داخل أروقة الفريق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent