recent
أخبار ساخنة

بعد إنتظار طويل أخيرا عودة العمل على لعبة The Walking Dead : The Final Season و هذا جديدها ..


علمنا خلال الشهر الماضي و تحديدا في شهر أكتوبر الماضي أن فريق Skybound Games قد تقلد مفاتيح العمل على مشروع لعبة The Walking Dead : The Final Season والتي تم التخلي عنها من طرف أستوديو التطوير الأصلي Telltale الذي قرر إغلاق جميع مقراته الرئيسية بسبب أزمة مالية عصفت به و بجميع المشاريع التي كان بصدد العمل عليها هذا الأخير .

حيث و من خلال تفاصيل كانت قد طفت على السطح حينها فقد تأكد أن فريق Skybound Games هو ما سيعمل على تكملة الحلقات المتبقية من جزء The Walking Dead : The Final Season حيث توقف عند الحلقة الثالثة و الرابعة الشيء الذي قرر الفريق العمل عليه .

و اليوم في أول خروج إعلامي رسمي تم التأكيد بأن عملية التطوير قد استأنفت و ذلك من طرف عدد من العاملين السابقين في أستوديو Telltale حيث نجح فريق Skybound Games في ضم عدد مهم من المطورين الذين اشتغلوا على المشروع حينها و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل تعتبر في صالح اللعبة .

حيث أن العمل سيستأنف بنفس الجودة و هو بلا شك خبر رائع لكل من ينتظر الحلقات المتبقية من هذا المشروع الواعد جدا و الذي سيكون نهاية أحداث قصة البطلة Clementine .

عن موعد إصدار هذه الحلقات من طرف فريق Skybound Games فذلك لم يحدد بعد لكن الشيء المؤكد أننا سنحصل عليها بعد فترة قصيرة من الآن و أي جديد في الموضوع سنحاول أن نشاركه معكم متابعينا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent