recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تحديث 6.30 للعبة Fortnite و يقدم طور جديد بنفس أجواء Red Dead Redemption 2 ، هل هذه منافسة ؟


كشفت هذا اليوم شركة Epic Games عن تفاصيل تحديث رقم 6.30 للعبة Fortnite و الذي يهم هذه المرة طرح محتوى جد مهم لكل المستخدمين داخل هذه الأخيرة حيث يطرح عتاد جديد و هو عبارة عن قنبلة الديناميت حيث و من خلال صورة تم الكشف عنها لهذا العتاد الجديد يمكن أن نكتشف بأن هذه القنبلة سيكون لها ضرر مهم على المنافسين .

كما أنها ستكون من بين المحتويات النادرة و التي يمكن الحصول عليها سوى من خلال صناديق الغنائم الموجودة في عالم اللعبة تم مجسمات اللاما ، ناهيك عن ذلك نعلم بأن اللعبة ستستقبل من خلال تحديث رقم 6.30 أيضا طور جديد بعنوان Far West .

و الذي سيتيح محتوى مقتبس من حقبة الغرب الأمريكي و ذلك سواء من خلال الأجواء و كذلك الأسلحة التي ستكون متوفرة من خلاله حيث سيكون اطور Far West من خلاله لمحة من لعبة Red Dead Redemption 2  و المنافسة بينها و بين لعبة Fortnite بالرغم من كون النوعية تختلف .

لكن بالنسبة لرواد هذه الألعاب فهناك منافسة بينهم و كل واحد منهم يحاول أن يجعل من لعبته الأفضل و التي تتفوق عن الأخرى و الطور المقدم من خلال لعبة Fortnite من دون شك أنه دليل على هذا التوجه من المطورين .

حيث أن المحتوى يظل متميز جدا بحكم أن كل الأسلحة المقدمة تظل عبارة عن مسدسات ريفولفر و كذلك بندقيات تم المزيد من المحتوى من بينها قنبلة الديناميت الجديدة و التي تحط الرحال من خلال هذا التحديث الجديد داخل اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent