recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني تتجهز للكشف عن موعد إصدار مجموعة من حصرياتها خلال حدث TGA 2018 و إليكم التفاصيل ..


أكيد أن سوني حاليا لا تملك أي حدث من خلاله يمكن أن تكشف عن تواريخ إطلاق ألعاب جهاز بلايستيشن 4 الحصرية و المنتظرة خلال عام 2019 حيث نجد مجموعة من الألعاب المنتظرة من طرف الجمهور و الذي بلا شك يملك حماس كبير عليها .

و هنا الحديث عن كل من عنوان Death Stranding تم Ghost of Tsushima و كذلك Dreams حيث و خلال تفاصيل كشف عنها يوم أمس مساء فقد تم تسليط الضوء على هذه الألعاب من طرف موقع Combo Infinito البرازيلي .

حيث و خلال مقال نشر عبر صفحات الموقع افاد هذا الأخير بأن شركة سوني قد قامت في الأيام الماضية بإرسال بيانات بشكل خاطئ لهذا الموقع حيث تم الكشف عنها من طرف الفرع الرئيسي للشركة هناك .

حيث بلغ الموقع بأن الحدث المقبل و هنا للحديث عن حفل The Game Awards سيشهد الكشف عن عدة معلومات تتعلق بموعد إطلاق ألعاب جهاز بلايستيشن 4 الحصرية و هنا الحديث عن مشروع Ghost of Tsushima تم Dreams و كذلك Death Stranding حيث أفاد المصدر أن الحفل سيكون فرصة من أجل الحصول على عروض جديدة لهذه الألعاب .

لكن في نفس الوقت سيكون فرصة مواتية أمام الشركة لطرح مواعيد إصدار هذه العناوين المنتظرة و قد أكد المصدر نفسه أن عنوان Dreams سيحصل على تاريخ إصدار نهائي بعد عدة سنوات من الترقب .

في حين أن لعبة Ghost of Tsushima تم كذلك Death Stranding ستحصل على نافذة خاصة من أجل إطلاقها في تاريخ يحدد لاحقا من العام ، أكيد معلومات تظل جد مهمة و يجب أن نأخذها بنوع من الحيطة و الحذر بحكم أن المصدر ليس رسمي و هو أمر سيتاكد بعد بضعة أيام فقط من الأن خلال حدث حفل لعبة السنة The Game Awards ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent