recent
أخبار ساخنة

تسريب نسخة Fallout Legacy Collection و محتويات ضخمة في الموعد مع تحديد تاريخ إطلاقها !

تسريب نسخة Fallout Legacy Collection و محتويات ضخمة في الموعد

تسريب نسخة Fallout Legacy Collection و محتويات ضخمة في الموعد

يمكن القول أن سلسلة Fallout تظل من بين السلاسل المتميزة على شكل مغامرة طور لعب فردي فقط و ليست عبارة عن لعب جماعي حيث كان آخر جزء من السلسلة Fallout 76 الذي توفر قد حصد الفشل الذريع و هو من دون شك الدافع الذي جعل الفريق المطور لدى شركة Bethesda يعيد التفكير مليا في المستقبل الخاص بهذه السلسلة و محاولة إعادتها إلى الواجهة .


و هو بالطبع حق مشروع بحكم أن الجمهور فعلا يرغب بالمزيد من الأجزاء و الإصدارات من هذه الأخيرة لكن في إطار اللعب الفردي و هو ما يبدوا أن الشركة تعمل من أجله حسب التسريبات التي طفت على السطح قبل ساعات من الأن حيث أفاد فريق موقع PC Gamer أن سلسلة Fallout تم رصدها على متجر أمازون ألمانيا .

حيث تم إيجاد تجميعه بعنوان Fallout Legacy Collection و التي ارفق معهت وصف يؤكد أنها تتضمن كل من إصدارات السلسلة Fallout , Fallout 2 , Fallout Tactics , Fallout 3 , Fallout New Vegas ناهيك عن الإصدار الأخير من السلسلة و الذي توفير على شكل لعبة طور فردي و هنا الحديث عن لعبة Fallout 4 ، التجميعة المثير فيها أنها تتوفر مقابل سعر 40 دولار فقط وهو سعر قد يجده البعض مبالغ فيه بحكم أن أغلب الإصدارات تتوفر بسعر 5 دولار على متجر Steam .

إلا أنه يجب اخذ بعين الإعتبار أن الألعاب متوفرة بجميع المحتويات الإضافية التي توفرت من قبل كما أنها تضم في صفوفها أيضا جزء بنسخة GOTY والتي يصل سعرها لوحدها 60 دولار في بعض المتاجر ما يجعل الصفقة جد مربحة بالطبع لكن يرغب بخوض المغامرة من خلال هذه اللعبة لأول مرة .

طبعاً التجميعة حدد أيضا تاريخ إطلاقها في موعد 25 أكتوبر الحالي و هو ما يمكن أن ننتظر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة إد من المنتظر أن لا يتأخر الفريق في الكشف عن ملابسات هذا المشروع و الذي تم تسريبه بشكل مفاجئ دون سابق إنذار على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent