recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن باتل رويال داخل Fallout 76 و فرصة تجربتها بالمجان الأن للجميع !

الإعلان عن باتل رويال داخل Fallout 76 و فرصة تجربتها بالمجان الأن للجميع !

الإعلان عن باتل رويال داخل Fallout 76 و فرصة تجربتها بالمجان الأن للجميع

من بين الإعلانات الغرببة خلال يوم أمس هي صعود مطوري لعبة Fallout 76 إلى خشبة مسرح مؤتمر شركة Bethesda من أجل الحديث عن هذه الأخيرة خصوصا أنها تعتبر من بين أكثر الألعاب التي كانت منتظرة خلال هذا العام .


لكنها لم توفق في تقديم ما كان منتظر منها على أقل تقدير بحكم أنها كانت بمستوى جد متواضع و أيضا محتوى لم يرق لعدد من المستخدمين و هو ما قرر أن يعمل عليه الفريق المطور من خلال عدة محتويات كانت حاضرة من خلال المعرض و التي تطرق لها هؤلاء .

و لعل أبرزها هي الكشف عن طور باتل رويال جديد و الذي سيتيح لما يناهز 52 لاعب التنافس فيما بينهم بإستخدام الأسلحة و العديد من المميزات مثل إستخدام القنابل النووية و غيرها من الأمور التي تهم عالم السلسلة بالتحديد و في نفس السياق تم الإعلان عن مرحلة مجانية من أجل تجربة اللعبة بمعية طور الباتل رويال الذي بات متاحا بالمناسبة منذ اللحظة على هذه الأخيرة .

حيث أعلن الفريق أن المرحلة المجانية ممتدة من تاريخ 10 إلى غاية 17 من شهر يونيو الحالي على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و هي فرصة طبعا لا تعوض لكل من يرغب بالخوض في عالمها و إكتشاف ما ينتظره من مغامرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent