recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Ghostwire Tokyo القادمة من مبتكر Resident Evil و تفاصيل مهمة جداً..

الإعلان عن لعبة Ghostwire Tokyo القادمة من مبتكر Resident Evil و تفاصيل مهمة جداً..

الإعلان عن لعبة Ghostwire Tokyo القادمة من مبتكر Resident Evil و تفاصيل مهمة جداً

كنا فعلا تترقب إعلان عن جزء جديد من سلسلة The Evil Within خصوصا و أن السيد Shinji Mikami كان قد أكد حضوره من خلال مؤتمر شركة Bethesda من أجل كيف مشروع جديد قادم من طرفه و بالتالي جل الأنظار كانت فعلا متجهة إلى هذا الحدث من أجل اكتشاف ما سيتم الكشف عن من طرف هذا الأخير .


و هو بالفعل ما تم هذا اليوم صباحا حيث ومن خلال تتبعنا لهذا المؤتمر الصحفي فقد صعد السيد Shinji Mikami بدوره من أجل إلقاء الكلمة المخصصة له حينما أعلن رسميا عن مشروعه المقبل و هنا الحديث عن اللعبة القادمة Ghostwire Tokyo و التي لم نتحصل على كمية مهمة من التفاصيل .

حيث و عن طريق العرض بالفيديو نشاهد مدينة طوكيو اليابانية و هي تتعرض لهجوم من طرف قوى غريبة جدا يختفي بواسطتها كل السكان دون معرفة السبب و طبعا تفاصيل أكثر يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لهذه الأخيرة و الذي سيكون وجهة مهمة لكل من يبحث عن معطيات وتفاصيل حول هذا المشروع الواعد جدا .

و الذي من المرتقب أن يكون فعلا واحد من المشاريع المنتظرة خلال الجيل القادم من الأجهزة بحكم أنه لم يتحصل على تاريخ إصدار و لا أجهزة محددة من أجل إطلاقه لكن نتوقع بنسبة كبيرة جدا أن المشروع سيكون موجه لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فإنتظار المزيد عنه لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent