سوني تكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر و قائمة غنية جدا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

سوني تكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر و قائمة غنية جدا..

سوني تكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر و قائمة غنية جدا..

شارك المقالة

سوني تكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر

سوني تكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر

كما جرت العادة و خلال كل شهر تعود سوني عبر حزمة مهمة من العناوين المجانية بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو و ذلك بهدف إغناء مكتبة هذه الخدمة التي تحاول في الفترة الماضية أن تنهج من خلالها نفس أسلوب ما أقدمت عليه مايكروسوفت من خلال خدمة Xbox Game Pass إلا أن سوني للأسف تنهج أسلوب الخدمات السحابية .

و هو ما يجعل من هذه الخدمة نوعا ما غير متاحة للكل نظرا لأن ليس للجميع القدرة للحصول على سرعة إتصال عبر الشبكة بسرعة رهيبة جدا و هو فعلا ما عاد إلى الواجهة خلال الفترة الماضية .


بحكم أن سوني باتت تتيح للمستخدمين الاستفادة من ألعاب جهاز بلايستيشن 4 عن طريق تحميلها مباشرة على الجهاز و عدم تشغيلها من خلال الخدمات السحابية و هو ما جعل عدد مهم من اللاعبين يعرجون إليها كما أن قيمة الألعاب المتوفرة أصبحت مهمة جداً و هو ما تسير على نهجه خلال هذا اليوم أيضا من خلال الاعلان الجديد عن ألعاب شهر نوفمبر المجانية لمشتركي الخدمة .

حيث يمكن لهؤلاء الحصول على تشكيلة مهمة من العناوين الحصرية على نفس منوال ما توفر في الشهر السابق حيث سيكون الموعد مع حصرية جد متميزة على جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن Persona 5 بمعية المزيد من العناوين كما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع مع التذكير أن هذه الألعاب تتوفر إلى غاية 4 فبراير فقط ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Persona 5 تتوفر إلى غاية 4 فبراير 2020
 

- لعبة Middle-Earth Shadows of War تتوفر إلى غاية 4 فبراير 2020
 

- لعبة Hollow Knight تتوفر بشكل دائم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *