عاجل: تسريب صورة تؤكد وجود لعبة GTA 6 و مفاجأة غير متوقعة أبدا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

عاجل: تسريب صورة تؤكد وجود لعبة GTA 6 و مفاجأة غير متوقعة أبدا..

عاجل: تسريب صورة تؤكد وجود لعبة GTA 6 و مفاجأة غير متوقعة أبدا..

شارك المقالة

تسريب صورة تؤكد وجود لعبة GTA 6

عاجل: تسريب صورة تؤكد وجود لعبة GTA 6 و مفاجأة غير متوقعة أبدا

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا في أكثر من مرة عن سلسلة Grand Theft Auto وتحديدا لعبة GTA 6 التي فعلا من الواضح أن استوديوهات روكستار بصدد العمل عليها بحكم أن خلال الأيام الماضية تحدث مؤدي شخصية Trevor الممثل Steven Ogg على أساس أن السلسلة من الممكن أن تعود خلال فترة ما بين سبعة إلى ثمانية سنوات على أقصى تقدير .


وهو ما جعل عدد من المستخدمين يضربون عملية حسابية تؤكد أن إطلاق اللعبة ربما يتم خلال أواخر نهاية العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت معا و هو فعلا أمر جد وارد بعد التفاصيل التي كشف عنها الممثل خلال حضوره لمعرض Brazil Game Show 2019 .

من جهة أخرى فقد طفت على السطح اليوم معطيات جد مثيرة و التي على حد قولي أنها فعلا الأكثر تأكيدا على أن اللعبة فعلا موجودة حيث و من خلال صورة تم تسريبها قبل ساعات قليلة من الآن من طرف عدة مصادر تبين أن استوديوهات روكستار بصدد البحث عن مجربين للعبة من خلال أوصافها لا يمكن سوى أن تكون عبارة عن جزء جديد من سلسلة GTA .

 حيث من الواضح أن اللعبة فعلا أصبحت قابلة للعب و هو الشيء الذي ينذر بكون التفاصيل الرسمية قد نحصل عليها في القريب العاجل خاصة و أن استوديوهات روكستار تعلن عن ألعابها قبل عام من إطلاقها بالتالي أعتقد أن الكشف عن اللعبة من الممكن أن يتم خلال الفترة القليلة المقبلة قبل أن يتم إطلاق اللعبة خلال نهاية هذا العام و هو ما سيكون فعلا ضربة قوية من روكستار التي فعلا لم تكن تتوقع أن صورة من هذا القبيل قد يتم تسريبها .

لكنها على الأقل أقوى دليل نملك لغاية اللحظة كما كان الشأن سابقا من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 التي تم تسريب خريطة عالمها قبل فترة طويلة من الكشف الرسمي عنها و هو ما قد يتذكر لما لا عبر لعبة GTA 6 ، ما رأيكم أنتم متابعيتا في هذه المعطيات الجديدة و هل تعتقدون أن الكشف عن اللعبة قد يتم في الأشهر القليلة المقبلة ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.

عاجل: تسريب صورة تؤكد وجود لعبة GTA 6 و مفاجأة غير متوقعة أبدا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *