حصرية جهاز PS4 المنسية Deep Down تعود إلى الواجهة من جديد و تفاصيل حول إمكانية إطلاقها ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

حصرية جهاز PS4 المنسية Deep Down تعود إلى الواجهة من جديد و تفاصيل حول إمكانية إطلاقها !

حصرية جهاز PS4 المنسية Deep Down تعود إلى الواجهة من جديد و تفاصيل حول إمكانية إطلاقها !

شارك المقالة

حصرية جهاز PS4 المنسية Deep Down تعود إلى الواجهة من جديد

حصرية جهاز PS4 المنسية Deep Down تعود إلى الواجهة من جديد

لعبة Deep Down أتذكر جيدا حينما تم الكشف عنها و كان هذا الأمر تم يوم أمس فعلا حيث كان من خلال حدث الكشف عن منصة بلايستيشن 4 في فبراير من عام 2013 وذلك حينما صعد ممثلي شركة كابكوم على المسرح من أجل تقديم هذا المشروع الواعد الذي كان من المنتظر أن يتوفر على شكل لعبة آر بي جي مجانية أو بنظام Free to Play كما يقال .


هذه الأخيرة و منذ ذلك الحين لم نعد تسمع تفاصيل عنها إلى غاية عام 2014 حينما عادت اللعبة إلى الساحة من خلال مجموعة من الصور عبارة عن تصاميم من المطورين و ظل الإنتظار هو سيد الموقف حيث كنا جميعا ننتظر أول الغيث من طرف الفريق المطور لكن هذا الأخير ظل في كل مرة يؤكد فيها أن المشروع موجود و يتم العمل عليه .

قبل أن يخرج مساء أمس السيد Yoshinori Ono أحد المسؤولين داخل شركة كابكوم بتصريح جد مهم و مثير للغاية حينما أكد أن اللعبة فعلا ما تزال حاضرة ضمن قوائم شركة كابكوم و يتم تجديد علامتها التجارية بصفة دائمة مضيفا في نفس الوقت أنهم في هذه الفترة غير متاحين لها لسبب بسيط و هو أو الفريق المكلف بها توزع على عدة استوديوهات للعمل على مختلف المشاريع المقبلة من طرف الشركة .

حيث أكد من جهة أخرى أنهم في كل عام يتدارسون الألعاب التي من الممكن العمل عليها و عدم وجود لعبة Deep Down لا يعني أنها ليست ضمن خططهم بل العكس حيث يضيف أن عملية تحديث علامتها التجارية أكبر دليل على أنهم فعلا يضعون هذه الأخيرة في مرتبة جد مهمة و السنوات المقبلة من الممكن أن تشهد عودتها بشكل كبير جداً على جهاز بلايستيشن 5 ربما ،، تحياتي..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *